عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريال مدريد يُجدد الإنتصار على برشلونة.. ويتوج بكأس السوبر الإسبانية

ريال مدريد يُجدد الإنتصار على برشلونة.. ويتوج بكأس السوبر الإسبانية
ريال مدريد يُجدد الإنتصار على برشلونة.. ويتوج بكأس السوبر الإسبانية

كتب - محمد يوسف

حسم فريق ريال مدريد بطولة السوبر الإسباني على حساب نظيره برشلونة، بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو.



كان الريال قد نجح في تخطي الفريق الكتالوني على ملعب "كامب نو" بثلاثية مقابل هدف وحيد في معقل برشلونة، مما سهل مهمة الملكي في ملعبه ووسط جمهوره، لتصبح نتيجية المبارتين 5-1 لصالح الملكوك.

افتتح التسجيل في وقت مبكر من شوط المباراة الأول اللاعب ماركو أسينسو خلال الدقيقة 4 هدف أول رائع للملكي بعد تسديدة بعيدة المدى من الشاب الصغير ماركو أسينسيو على أعلي يسار الحارس تير شتيجن في الزاوية التي يسكنها الشيطان، لم يملك تير شتيجن سوى النظر الى الكرة تعانق الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 38، بعد هجمة سريعة لمارسيلو من الجبهة اليسرى حتى حدود منطقة جزاء برشلونة ثم ارسل عرضية ارضية وصلت لكريم بنزيمة في مواجهة مرمى تير شتيجن تماما بعد خطأ فادح في التغطية من المدافع أومتيتي ولم يجد بنزيمة اي صعوبة في وضع الكرة في الشباك.

بذلك يحرم الريال نظيره برشلونة من أربعة ألعاب كان قريبا منها، حيث توج الريال بطلأ لأوروبا بالدوري، على حساب يوفنتوس الإيطالي، ومنع غريمه التقليدي من الوصول إلى منصة التتويج بالدوري المحلي.

كما استحوذ الفريق الملكي على بطولة السوبر الأوروبي، والذي خطفه من مانشستر يونايتد، وأخيرا كأس السوبر الإسباني والذي انتزعه من بين أنياب برشلونة بكل سهولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز