عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشيخ أحمد الطيب يكرم أوائل الكليات بجامعة الأزهر

الشيخ أحمد الطيب يكرم أوائل الكليات بجامعة الأزهر
الشيخ أحمد الطيب يكرم أوائل الكليات بجامعة الأزهر

نظمت جامعة الازهر حفل تكريم أوائل الكليات بنين وبنات بمركز الأزهر للمؤتمرات حضر الحفل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور عباس شومان وكيل شيخ الأزهر والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ولفيف من عمداء و رؤساء أقسام الكليات.



بدأ كلمة الحفل الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة أكد خلال كلمته على أن هذا الحفل يعد الأول من نوعه إذ لم يكن في السنوات الماضية حفل لتكريم الأوائل, كما تقدم بالشكر والترحيب لفضيلة شيخ الأزهر وبأجمل التهاني لأسر وأولياء أمور الطالاب المتفوقين متمنياً لهم مزيداً من النجاح.

وقال فضيلة الامام الدكتور أحمد الطيب ان الازهر سيظل هو المعبر عن ضمير الأمة بأبناءه من الطلا ب الواعدين الذين يحملون أكبر وأعظم رسالة وهي التبليغ عن الله ورسوله ونشر وسطيه الإسلام وسماحته، كما حث فضيلة الإمام الطلاب علي البحث والاكتشاف من كتب التراث لأنه ليس امامنا سوى الجد والإجهاد وأن نسلك درب من سبقنا لكي نتقدم.

وفي نهاية الحفل تقدم بعض الطلاب ممن لم يتم تكريمهم برجاء من فضيلة الإمام بأن ينظر إليهم بعين الإعتبار، حيث أكد شيخ الأزهر ورئيس الجامعة بأنه سوف يتم التنسيق مع عمداء جميع الكليات في الأقاليم لتكريم أوائل كل قسم ممن لم يتم تكريمهم في حفل هذا العام.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز