عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صاحبة برنامج "الشاهد الصامت" تتعرض للهجوم بـ"مقص"

صاحبة برنامج "الشاهد الصامت" تتعرض للهجوم بـ"مقص"
صاحبة برنامج "الشاهد الصامت" تتعرض للهجوم بـ"مقص"

​كتبت: مارينا ممدوح فتحى



 

تعرضت ممثلة البرنامج التلفزيونى "الشاهد الصامت" ليز كار لهجوم رجل مسلح عليها بمقص. كار، التى قامت بدور الفاحص الشرعي "كلاريسا مولري" على القناة التلفزيونية بي بي سي وان، كانت مع مساعدتها الشخصية عندما وقع الهجوم عليها بالقرب من محطة يوستون في لندن.

وقد عانت كار البالغة من العمر 45 عاما من جروح طفيفة وتستخدم حاليآ كرسى متحرك. وقد تم نقل كلا من كار ومساعدتها الشخصية إلى المستشفى ثم خرجن منها بحال أفضل بعد ذلك. وقالت الشرطة انه تم اعتقال المعتدى عليها بموجب قانون الصحة العقلية.

وقع الحادث في 10أغسطس. وقال متحدث باسم سكوتلاند يارد: "انه تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 20 عاما في مكان الحادث للاشتباه فيه". وأضاف قائلآ: " انه تم احتجازه في مركز شرطة شمال لندن، وتم اعتقاله في وقت لاحق بموجب قانون الصحة العقلية".

كار تستخدم كرسى متحرك منذ ان كانت فى سن السابعة. وهى أيضا ممثلة كوميدية وعملها المسرحى الأخير الذى يعرف باسم "مساعدة الانتحار: الموسيقي" هو خير دليل على ذلك.

بعد يومين من الهجوم، وصفت إيمليا فوكس وهى واحدة من نجوم "الشاهد الصامت" كار على تويتر بأنها "واحدة من  النساء الأكثر روعة واستثناءآ على قيد الحياة، وحمدا لله على سلامتها!". وعلقت كار معبرة عن شكرها لفوكس إزاء "كل هذا الحب اليوم ودائما".

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز