عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وفاة طفل فجأة أثناء نومه خلال رحلة مدرسية إلى كوبا

وفاة طفل فجأة أثناء نومه خلال رحلة مدرسية إلى كوبا
وفاة طفل فجأة أثناء نومه خلال رحلة مدرسية إلى كوبا

​كتبت: مارينا ممدوح فتحى



 توفى طفل يبلغ من العمر 15 عاما فجأة فى أثناء نومه خلال رحلة مدرسية الى كوبا. كان أليكس هوليداي، الطالب في الصف العاشر في مدرسة الملكة إليزابيث للقواعد في فافرشام، كينت، يتعلم عن البيئة البحرية أثناء رحلته المدرسية في هافانا. توفي اليكس في غرفته الفندقية خلال الساعات الاولى من صباح يوم الجمعة في اعقاب ما يطلق عليه الأطباء اسم "نوبة طبية لم يتعافى منها".

وقالت عائلته عنه انه " كان لطيف، وطيب، ومرح دائما، ومفعم بالحيوية". وأضافوا قائلين: "أن شقيقته ايلي كانت تحبه بشدة، وكذلك كل من كان يعرفه". كان أليكس واحد من ضمن 30 طالبا وأربعة موظفين في الرحلة التي كانت على وشك الإنتهاء. وكان من المقرر ان يعود الى بلاده فى وقت لاحق يوم الاثنين.

وصفه مدير المدرسة ديفيد أندرسون بأنه "شاب هادئ وعازم مع حس فكاهة رائع". واستطرد حديثه قائلآ " تمتع اليكس بجميع جوانب الحياة المدرسية و كان يحرز تقدما اكاديميا جيدا".

​ وقال السيد أندرسون أن "الشغف الكبير لهذا المراهق" كان متوجهآ نحو ألعاب القوى. وقال "انه كان يتعلم بسرعة حتى وصل لأن يكون عداء مسافات متوسطة واننا سنفتقد اسهاماته كثيرا فى الالعاب الرياضية والفرق الرياضية بين البلاد".

أضاف السيد أندرسون قائلآ: "ان أليكس كان يتدرب خارج المدرسة مع نادي إنفيكتا إيست كينت الرياضي، في كانتربري، حيث كان "يتم النظر إليه على أنه نجم صاعد". وكان المراهق حريص على ممارسة رياضة العدو ومارس 100 جولة بنفسه. مدير الحدث في ويتستر جونيور باركرون، راسل إيفانز، أشاد به على الموقع الرياضى للنادى. واستطرد السيد أندرسون حديثه قائلآ: "لا أستطيع حتى أن أبدأ في التفكير اننا قد فقدنا أليكس ولكن أولا وقبل كل شيء ما تشعر به عائلته من حزن على فقدانه هو شىء مؤسف للغاية، ولاسيما ما يشعر به العديد من أصدقاء الدراسة وزملائه الرياضيين في شرق إنفيكتا وفى النهاية نرغب فى أن نعبر عن تعازينا الحارة للجميع". 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز