عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دنيا المصري: أرفض دخول ابنتي الوسط الفني

دنيا المصري: أرفض دخول ابنتي الوسط الفني
دنيا المصري: أرفض دخول ابنتي الوسط الفني

حوار - هبة جلال
فنانة دخلت قلوب جماهيرها دون استئذان،استطاعت في السنوات الأخيرة إثبات نفسها كممثلة مختلفة عن باقي ممثلات جيلها،فهي نجمة من نوع خاص دائما ما تجذبك بأدائها الفني،من يعرفها علي المستوي الإنساني سيعلم جيدا أن التواضع صفة لا تفارقها إنها الفنانة"دنيا المصري"،في هذا الحوار فتحت قلبها لـ"بوابة روز اليوسف"وتحدثت عن الكثير من الأمور فإليكم التفاصيل:
 
**لم تكن لك حصة بالمارثون الرمضاني هذا العام..لماذا؟
في حقيقة الأمر كان من المفترض أنني سأشارك بالمارثون الرمضاني من خلال مسلسل"الدولي"ولكن العمل خرج من السباق الرمضاني ولا اعلم أسباب ذلك.
 
**ما رأيك في دراما هذا العام،وما أكثر العوامل التي تميزت بها؟
 الحقيقة لم أتابع كثيرا أعمال  فنية هذا العام ولكن من خلال ما تابعته وسعدت كثيرا لوجوده بداية التركيز علي الفنانين الموهوبين حيث كانت هذه الموهبة مدفونة ولم تأخذ فرصتها بعد،وعندما أتيحت لهم الفرصة للظهور أثبتوا أنهم يستحقوا ذلك وأنهم علي قدر المسئولية.
 
**هل شاهدتي أعمالا بعينها هذا العام؟
كما قلت لكي سابقا لم أتابع كثيرا ولكن أعجبني كثيرا مسلسل"كفر دلهاب"للفنان "يوسف الشريف"و"لا تطفئ الشمس"للفنان"محمد ممدوح".
 
** تمنيت العمل معهم ولم تتح لك الفرصة لذلك؟
الفنان"محمد رمضان" أتمني العمل معه حيث إن أعماله دائما ما تحقق نجاحات كبيرة والتمثيل معه له مذاق خاص ،وأتمنى أيضا العمل مع الزعيم"عادل إمام" والفنان"أمير كرارة"،"أحمد السقا"و"أحمد عز" فالوقوف أمام مثل هؤلاء النجوم يعطيك دفعة للأمام.
 
**شاركت  بفيلم"رحلة يوسف"مع الفنان"محمد نجاتي"،لم صرحت أنك لن تعترف بهذه المشاركة؟
صرحت بذلك لأنهم ضحكوا عليّ بهذا الفيلم حيث من المفترض إنني كنت ضيفة شرف بهذا العمل فأولا لم أقم بتصوير كل المشاهد التي كانت موجودة بالورق الخاص بدوري ثانيا عندما ذهبت إلي المغرب ظللت جالسة ولم أقم بفعل أي شئ ،فبصراحة شعرت أنه قد تم عمل الفيلم من أجل عيون منتجه وبالتالي كان بمثابة استهزاء لي ،فالموضوع بالنسبة لي تهريج لم استكمله ولم اعترف بهذه التجربة إذا تم عرضها .
 
**حدثينا عن "الدولي"وماذا عن كواليس التصوير به؟
كواليس جميلة جدا بكل ما تحمله الكلمة من معني حيث  أعمل مع أشخاص شرفت بالعمل معهم من قبل وأعرفهم جيداً ويعرفونني فالمواضيع هنا كانت مختلفة تماما،فالفنانة"رانيا يوسف"كانت من الشخصيات المحترمة الرقيقة المحترمة جدا في التعامل ،"باسم سمرة" عملت معه كثيرا من قبل فأعرفه جيدا فهو رجل شهم وصاحب مروءة و"أحمد وفيق"فنان أعتز به كثيرا.
 
**تعاملت مع المخرج"محمد النقلي"من قبل في أكثر من عمل،فهل أفادك ذلك في"الدولي"؟
بكل تأكيد إن عملي مع "النقلي"من قبل أفادني كثيرا بعملي بمسلسل"الدولي"،فهو من الأشخاص الذين لا استطيع أن ارفض لهم طلباً فانا أحبه كثيرا وأحب العمل معه أيضا فدائما ما أشعر بأنه يري فيّ شيئا لم يره أحداً غيره .
 
**لماذا لم تتجه لأدوار الإغراء مثل كثيرات من بنات جيلك؟
إنني أرفض نوعية هذه الأدوار علي الإطلاق ولا أحب أن اتجه لها أو مجرد التفكير فيها.
 
**من أقرب الممثلات لك من الوسط الفني؟
أقرب الممثلات لي هي الفنانة"سهر الصايغ".
 
**بعيدا عن حياتك الفنية،"دنيا المصري"متزوجة من المونتير"فراس فهمي" كيف تعرفت عليه؟
الحقيقة إن علاقتي بفراس قصة طويلة تحتاج لمجلة كاملة ،فقد تعرفت عليه من خلال بعض أصدقائي كان يقوم بعمل كليب خاص بهم فتقابلنا صدفة وحدث قبول من عند الله ووفقنا وحدثت بيننا كيمياء الحب وبعد ذلك تزوجنا،فالفكرة كلها أنك تستطيعين أن تقضي عمرك كاملا مع شخص يحبك ويكون متفهماً تماما لطبيعة عملك وكذلك أنت أيضا وهو مما أصبح صعبا أن تجديه هذا الزمن فهو والحمد لله كان من هذه النوعية فقد منحني دفعة قوية ووقف بجانبي فترات طويلة وساعدني كثيرا.
 
**وما رأيك بزواج الفنانة بشخص من  الوسط الفني؟
فكرة الزواج بفنان من داخل الوسط أرفضها تماماً لأن هذه التجربة ستتسبب في بعض المشاكل حيث يكون بينهما غيرة ومنافسة دائما بسبب العمل في مجال واحد ،ولكن هناك علاقات قليلة تكون متفاهمة مع بعضها البعض وهذا التفاهم ينتج عنه نجاح العلاقة ككل.
 
**ماذا عن ابنتك ،هل تحلمي أن تكون فنانة مشهورة مثل والدتها؟
لا أحلم بذلك علي الإطلاق فابنتي بعيدة كل البعد عن الوسط الفني وأريدها أن تصبح شيئا آخر كما تحب لأنني ولا أحب أن تعاني ما عنيته بالوسط  لأن به عوامل نفسيه كثيرة ولا أريد أن تكون حياة ابنتي كذلك فأريد أن تعيش حياة طبيعة  حتى وإن كانت تريد دخول الوسط سأرفض أيضا.
 
**ما الشئ الذي لا تحبين أن ترثه ابنتك منك في المستقبل؟
الشئ الذي لا أحب أن ترثه مني هو العصبية فلا أريدها أن تكون عصبية مثلي علي الرغم من أنها بالفعل كذلك ولكني أحاول أن أهدئها.
 
**كيف تصفين يومياتك مع"فريدة"،وكيف تتعاملي معها؟
يومياتي مع فريدة صعبة للغاية فتحتاج لشرح طويل ،فيومها كالآتي تقوم من نومها تذهب لمدرستها وإذا كان يوم إجازة تذهب لتمرين الجمباز الخاص بها ثم تعود للغداء ومن ثم نجلس معا نلعب ونلون ونرسم ونشاهد الكارتون فمعظم وقتي أقضيه معها فهي صديقتي قبل أن تكون ابنتي
 
**بعد سنوات من الزواج والأمومة ما الذي تغير في"دنيا المصري" من طباع"؟
بعد سنوات من الزواج والأمومة تغيرت كثيرا جدا فأصبحت هادئة أكثر وأفكر حيث إنني كنت تلقائية وذلك من اجل بنتي حتى لا تأخذ مني شيئاً غير مفيد لها في حياتها 
 
**هل تغيرت نظرتك إلي الحياة بشكل عام؟
طبعا فمنذ وجودها بدأت أفكر بالمستقبل ووالدها أيضا  فنريد أن نصنع مستقبلاً جيداً لها 
 
**إلي أي حد تهتم"دنيا المصري"بمظهرها ورشاقتها؟
هذا الموضوع أصبح صعبا جدا خاصة بعد الزواج والإنجاب فأحياناً يزيد وزني وأحياناً أخري يقل وبعدما رزقت بفريدة  أصبح موضوع المحافظة علي وزني صعباً للغاية فتارة يزيد وأخري يقل وهكذا 
لكن عند دخولي للتصوير يقل وزني كثيراً بسبب الضغوط ولكن المظهر والاهتمام بنفسي وبيتي فأعشقه كثيرا وأحب التسوق ولا أتوقف عن عمله أبدا 
 
**ما آخر نشاطاتك الفنية؟
 آخر نشاطاتي الفنية هي مسلسل"البيت الكبير"مع الفنانة"لوسي"،"سوسن بدر"والراقصة"دينا" وآخرون ،إخراج"محمد النقلي"ومن إنتاج"ممدوح شاهين"وتأليف"احمد صبحي".



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز