عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل مؤتمر الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة

تفاصيل مؤتمر الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة
تفاصيل مؤتمر الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة

كتب - محمد عماد

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا خاص لتقديم صفقات النادي الجديدة التي أبرمها، حيث قال أثناء تقديمه للاعبين "والنبي أقروا كل أعوذوا برب الفلق ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر الحاسدين والحاقدين والمرتشيين".
وأضاف: "احنا اختارنا كل لاعب متميز في ناديه".



وتابع: "حازم إمام، إبراهيم عبدالخالق، خالد قمر، يوسف أوباما، محمد كوفي، دول أولادنا ورجعوا ببلاش وأحمد مجدي تعاقدنا معه مجانا ومصطفى محمد ناشئ واعد، وكلهم كانوا إعارة ورجعوا".

وأكمل: "صلاح عاشور، أحمد مدبولي، محمد رمضان، داودا، محمود علاء، عبدالله جمعه، محمد الشامي، كابوريا، علاء الشبلي باك يمين منصب سوريا، العجان باك شمال منتخب سوريا، كاسونجو كابونجو، بنجامين أشيمبونج، رزاق سيسيه".

وقدم رئيس الزمالك الشكر للمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بسبب خروجه وتقديم شكر للنادي بخصوص اللائحة.

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن هذا الشكر جاء بسبب الالتزام باللوائح والقوانين.

قال رئيس نادي الزمالك، اليوم، إنه دفع من  أمواله الخاصة للاعب الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم الفريق، من أجل رحيله عن الفريق.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، خلال مؤتمر صحفي لتقديم صفقات الفريق الجديدة: "مايوكا كله قال امشي ولازم يمشي.. مايوكا كل اللي خده من الزمالك من جيبي أنا علشان يمشي هو ووكيله وكتب قبل مايمشي إقرار انه استلم كافة مستحقاته

بالنادي، وأول ما مشي قالوا مشيت مايوكا ليه ده قلة ادبدفعت لمايوكا من جيبي مقابل فسخ التعاقد معه".

أكد رئيس النادي أن البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني المرشح لتدريب الزمالك، عندما حضر إلى القاهرة للتفاوض مع النادي لتدريب الفريق، حضر على نفقة أحمد مرتضى عضو المجلس.

وأشار إلى أن المدرب الروماني بيتوركا حضر إلى القاهرة على نفقة رئيس نادي الاتحاد السعودي، موضحا أن لم يتم استقدامه على حساب النادي.

وأوضح  أن هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وأحمد أبوهشيمة، رجل الأعمال ساهما في بناء نادي الزمالك، قائلا، "المبنى الاجتماعي الألوموتال ببلاش على حساب أبوريدة والأسمنت بيجي ببلاش و الحديد بيجيلي من أحمد ابوهشيمة والجارحي مجانا عاوزين ايه تاني".

وأشار إلى أن مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق، والمعار الى التعاون السعودى حصل على 8 مليون في الموسم مع التعاون ولهذا هو لا يريد العودة.

وشدد على أن الزمالك، أصبح المنتخب العربي الإفريقي، ويمتلكوا حاليا أفضل اللاعبين من كل الأندية.

وأشار رئيس النادي أن البرازيلي باولو أتوري، المرشح لقيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة طلب مليون و400 ألف دولار، لتولي مهمة تدريب القلعة البيضاء.

وأضاف: "باولو أتوري طلب مليون و400 ألف دولار وحرام ندفع المبلغ ده وأنا ممكن أخد 10000 وأدرب نفاضل بين اثنين مدربين والحسم خلال يومين أو 3 أيام".

أكد رئيس نادي الزمالك، أن الزمالك أصبح نادي الوحدة العربية، مشيرا إلى أن جميع صفقات الزمالك، لم تكلف النادي قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودي.

وشدد على أنه لن يسمح برحيل أي لاعب مجانا وأن الراحلين والمستمرين في الفريق تم الاستقرار عليهم بالاتفاق مع طارق يحيى المدير الفني.

وأعرب عن أمنيته بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للفريق.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز