عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط فراعنة طائرة مصر أمام البرازيل ببطولة العالم تحت 23 سنة

سقوط فراعنة طائرة مصر أمام البرازيل ببطولة العالم تحت 23 سنة
سقوط فراعنة طائرة مصر أمام البرازيل ببطولة العالم تحت 23 سنة

كتب - سيد علي

خسر   منتخب شباب الكرة الطائرة تحت 23 سنة بقيادة مديره الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا  على نظيره البرازيل بنتيجة 4/1   ، فى إطار ثالث لقاءاته ببطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الحالى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة.

حيث فاز منتخب السامبا بالشوط الأول بنتيجة ١٥ /١٢ قبل أن ينجح فى حسم الشوط الثانى بنتيجة ١٨ /١٦ ليحصلون أيضا على الشوط الثالث بنتيجة ١٥ /١١ قبل ان يحصل الفراعنة على الشوط الرابع ١٥ /١٢ ليحسم منتخب  البرازيل الشوط الخامس بنتيجة ١٥ /١٢ 

ويشارك فى هذه البطولة 12 منتخبا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.
ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة  مع المكسيك غدا الإثنين فى رابع مواجهاته بالبطولة قبل أن يحصل على راحة يوم الثلاثاء، ويختتم الدور الأول بمواجهة بولندا الأربعاء فى نفس التوقيت، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى يقع فيها.

وكان منتخب شباب الكرة الطائرة قد فاز فى أولى لقاءاته على اليابان بنتيجة 4 /3 فى مباراة ماراثونية بافتتاح البطولة أول أمس الجمعة، حيث حرص وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز على النزول إلى اللاعبين والجهاز الفنى أرض الملعب لتهنئتهم، قبل أن يخسر من كوبا أمس السبت بنتيجة 4 / 2  فى ثان لقاءاته .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز