عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحريات مباحث القاهرة تنقذ برئ من تلفيق تهمة حيازة المخدرات بمصر الجديدة

تحريات مباحث القاهرة تنقذ برئ من تلفيق تهمة حيازة المخدرات بمصر الجديدة
تحريات مباحث القاهرة تنقذ برئ من تلفيق تهمة حيازة المخدرات بمصر الجديدة

كتب - محمد عمران
نجحت الأجهز الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على عاطل لقيامه بالإبلاغ عن صاحب سوبر ماركت بأنه يتاجر في المواد المخدرة في مصر الجديدة، وبالعرض على اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أمر بسرعة إجراء التحريات.
 
كان قد ورد اتصال تليفوني لضباط  قسم شرطة مصر الجديدة من هاتف محمول " محدد " مفاده أن المدعو«سيد.أ.أ» صاحب محل سوبر ماركت يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وأنه يتخذ من المحل ملكه مكاناً لتخزين المواد المخدرة والاتجار بها .
 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل علي صحة ما ورد من معلومات ،و بالإنتقال تم التقابل مع المتهم وعثر بداخل المحل علي كيس بلاستيك أسود اللون بداخله عدد 8 قطع طولية تشبه جوهر الحشيش المخدر وكذا شريط مدون عليه ترامادول به عدد 10 أقراص مخدرة أسفل إحدي ثلاجات العرض، وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات .
 
وباستكمال الفحص ومن خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مستخدم الهاتف وتبين أنه يدعي« ياسر.د.ا»  عاطل وأنه وراء وضع المواد المخدرة بمحل المجني عليه والإبلاغ لوجود خلافات سابقة بينهما .
 
أمكن ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها وأعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما حول  «استئجار محل».
 
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز