عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة ضباط شرطة في المعادي

ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة ضباط شرطة في المعادي
ضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة ضباط شرطة في المعادي

كتب- محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين، منتحلين صفة رجال شرطة في المعادي.



تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة المعادى من كلا من: «أيميل.أ.ف» راهب بدير القديس الأنبا ماكريوس الإسكندري الكائن بوادي الريان بمحافظة الفيوم ، و«أبانوب.أ.ش» سائق بأنهما حال توقفهما بالسيارة قيادة الثاني بطريق الأوتستراد أعلي كوبري كوتسيكا دائرة القسم توقفت بجوارهما سيارة ماركة كيا سيراتو «لم يتبينا أرقامها» يستقلها ثلاثة أشخاص مجهولين بدعوى سؤالهما عن بعض الأماكن بالقاهرة وعقب انصرافهم اكتشفا سرقة مبلغ مالي 45 ألف جنيه من داخل السيارة ، ولم يتهما  أو يشتبها في أحد .

على الفور تم وضع خطة بحث و أمكن التوصل إلي أن مكان إرتكاب الواقعة يقع بطريق الأوتستراد في المنطقة بين الجبلين ومصنع المواسير  بدائرة قسم شرطة 15 مايو،  وأن وراء ارتكابها  كل من :«فاروق.غ.ش» وشهرته رضا شديد سائق، و«شريف.س.أ» سائق، و«محمد.أ.ح» سائق، و«محمد.م.ح» قهوجي.

وعقب تقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم عدا الأخير،  وبمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه  التحريات اعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب «انتحال صفة رجال شرطة » ، واقروا بتكوينهم والهارب تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه في إرتكاب وقائع سرقات المواطنين بذات الأسلوب بإستخدام السيارتين .

وأنهم بتاريخ الواقعة وحال سيرهم بطريق الأوتستراد محل الحادث استوقفوا المبلغان منتحلين صفة رجال شرطة وتظاهروا بفحص  التراخيص وتفتيش السيارة وأثناء ذلك تمكنوا من الاستيلاء علي المبلغ المشار إليه وفروا هاربين .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز