عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد الغول يكتب عن : (( المنظمات الصهيوحقوقية))

محمد الغول يكتب عن : (( المنظمات الصهيوحقوقية))
محمد الغول يكتب عن : (( المنظمات الصهيوحقوقية))

 للكيان الصهيوني .. أهداف معلنة .. وهي تحقيق الحلم الصهيوني القديم لدولة صهيونية من النيل إلى الفرات .. وفي سبيل تحقيق هذا الحلم .. لابد من تفتيت الدول العربية المحيطة بإسرائيل إلي دويلات صغيرة مقسمة علي أسس عرقية أو مذهبية أو دينية .. وهذا لن يعتمد علي ذكائهم بقدر إعتمادهم علي غباء الآخرين .. وهذا ليس كلامي ولكن هذا مذكور في كتاب " بروتوكلات حكماء صهيون " الذي نشر منذ عدة عقود وطبع بعدة لغات عالمية وبيع منه ملايين النسخ وقرأه الملايين من البشر .. وذكر في الكتاب عن تأجيج الصراعات والنزاعات وتبني الحروب .. وليس خفي علي أحد الدور الصهيوني .. في قيام الحروب العالمية الأولي والثانية .. ومن كان المستفيد من حجم الدمار المصاحب لتلك الحروب .. ومن هنا تفتق ذهن الكيان الصهيوني عن عمل العديد من المنظمات الحقوقية التي في ظاهرها المدافع عن حقوق الأنسان وفي باطنها .. المنفذ للأجندة الصهيونية العالمية .. وعلي رأس تلك المنظمات "الصهيوحقوقية " .. منظمة هيومان رايتس ووتش .. التي تمولها دول وكيانات إقتصادية  كلها مشبوهة ومسخرة لخدمة الكيان الصهيوني ..  والأب الروحي لها هو الملياردير الصهيوني ..جورج سوارس .. الذي التصق إسمه مؤخرآ بتبني الثورات المدمرة للدول والهالكة لثروات الشعوب.



 تلك الثورات الملونة .. التي قام علي تمويلها سوارس .. وكان الداعم الرئيسي لتولي الإخوان الحكم في البلاد العربية التي مزقتها ثورات الخريف العربي .. وهو صاحب معاهد أبحاث عديدة تخدم المنظمات الصهيوحقوقية وأحد هذه المعاهد كان البرادعي أحد أعضاء مجلس إدارتها وكان يصرح مفاخرآ أنه إلتقي بجورج سوارس مرتين .. وهو الممول والداعم الرئيسي لحملة أوباما الرئاسية .. لأنه صاحب فكر الديمقراطيين الداعي إلي تفتيت الدول وتمزيقها عكس الجمهوريين الذي يميل للعنف واحروب المباشرة ..

 هذه هي هيومان رايتس ووتش وأخواتها .. وهذا هو جورج سوارس .. عراب نظرية هدم الدول وتمزيق الشعوب .. كل هذه المقدمة لكي أصل إلي ماهو آت .. العين الفاحصة تجد أنه .. كلما خطا الرئيس السيسي خطوات دولية قوية ومؤثرة .. تعالت أصوات هيومان رايتس وأخواتها .. بانتهاك مصر لحقوق الإنسان .. وكانت البريكس وما أدراك ما البريكس.. ودعوة الرئيس السيسي صدمة للكيان الصهيوني .. إستفزت حقده .. وأظهرت وجهه القبيح .. فبدأ يهذي بهذه الخزعبلات الغريبة عن تعذيب واغتصاب داخل السجون المصرية .. كما تحدث سلفآ عن الإختفاء القسري ولم يذكر الحصر العددي للمختفين قسريآ في صفوف داعش .. والذين تم الإعلان عنهم مؤخرآ علي المواقع الإلكترونية .. والملاحظ هنا .. أن التقرير رغم ما يصرف عليه من أموال ببذخ .. إلا أنه قام بإتهامات مرسلة .. ولم يحدد أرقام أو أسماء بعينها .. حيث أن التقنيات الحديثة للطب الشرعي يمكن من خلال التطور العلمي أن تكشف بطريقة علمية صدق أو زيف أية رواية .. هذا بالإضافة إلي زيارة لجنة حقوق الإنسان للعديد من السجون وبصحبة مندوبين من منظمات حقوقية مصرية .. والعديد من أعضاءالمجلس القومي لحقوق الإنسان .. ولم نجد أو حتي نستشعر أيآ من هذه الخزعبلات .. وهنا دعونا نتسائل هل هذه المنظمات الصهيقوقية .. لم تسمع عما يحدث من إنتهاكات لحقوق الإنسان في بورما ضد مسلمي الروهينجا .. ولا عن حرمان المواطن الفلسطيني من ممارسة شعائره الدينية .. في المسجد الأقصي و الإعتقال العشوائي للأطفال الفلسطينيين دون العاشرة من العمر وانتهاك كل حقوق الإنسان وضرب عرض الحائط بقوانين الطفل والمرأة والمواثيق الدولية في احتلال الجولان وبناء المستوطنات .. وعدم الإشارة إلي قيام أصدقائهم الإخوان بحرق العشرات من الكنائس المسيحية بمصر .. وقيام الرئيس السيسي ببناءها جميعآ علي نفقة الدولة وبمعرفة القوات المسلحة المصرية .. أم أن جورج سوارس كان نائمآ ولم يعطي تعليمات بذلك ..

هذه المنظمات الصهيوحقوقية .. هي ..  درع .. و أموال تغدق علي كل من يتبني مواقف تدعوا إلي الفرقة والنزاع والتفتيت ونشر العنف والدعوة إلي الصراع العرقي أو المذهبي أو الديني أو الطائفي .. وهي .. سيف .. وتقارير حقوقية مسلطة علي كل من يدعوا إلي الوحدة والوطنية والتماسك والإتلاف وحب الوطن .. ونهضة الشعوب .. وويل كل الويل لمن يحاول كشف هذه الحقيقة وإظهار الوجه القبيح للكيان الصهيوني وأذنابه من المنظمات الصهيوحقوقية .. التي تعبث بمقدرات الشعوب .. وتهدم الأوطان .. وهنا أعتب كثيرآ .. علي جامعة الدول العربية التي كان لابد لها من تتبني عدة منظمات حقوقية عربية وطنية .. تقوم بدور فاعل في الشأن الحقوقي بكل مصداقية وشفافية .. وتكون في المحافل الدولية .. منافسآ شرسآ للمنظمات الصهيوحقوقية .. التي تتاجر بزيف الأحداث .. ولي الحقائق ..

وكيل لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز