عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجموعات حلى بديعة بتوقيع هبه مقلد

مجموعات حلى بديعة بتوقيع هبه مقلد
مجموعات حلى بديعة بتوقيع هبه مقلد

كتبت - بسنت الزيتونى

بالتأكيد أن الموهبة هى جواز السفر للتواجد فى أى مجال فنى تختاره. لكن أيضا بكل تأكيد أن الإصرار والعمل المتواصل والرغبة فى الوصول للأفضل هم ما يدعموا الموهبة للرقى إلى درجة الابداع والإحتراف وهذا ما استطاعت مصممة الحلى  هبه مقلد الوصول اليه.



هبه مقلد انجذبت إلى مجال ابداعى سعى إليه كثيرين وهو ما استلزم منها بذل كثير من الجهد و العمل لتثقل موهبتها و تميز إبداعها .

والرائع انها تمنح كل قطعة تصممها نفحة من روحها ، لذلك تجد كل قطعة بها من الإشراق و الإيجابية الكثير ، هبه مقلد تعشق الجمال و الاناقة والشياكة لذلك فى مجموعاتها المتتالية لابد أن تجد كل هذا إضافة إلى البحث عن الجديد والخاص لتميز به مجموعتها التى تبدعها معتمدة فيها على الفضة والاحجار الكريمة، الرائع أن فى مجموعاتها تجد تصميمات متميزة تناسب الصباح واخرى تناسب المساء و تناسب المناسبات الخاصة.

ارتدت تصميماتها الكثيرات من النجمات و سيدات المجتمع الراقى و ترتدى تصميماتها باستمرار المتميزة إسعاد يونس فى برنامجها صاحبة السعادة وكذلك فى مناسبتها الخاصة . أيضا الإعلامية و مذيعة الفاشون امينة شلباية.

تعشق هبه مقلد التميز وهذا واضح منذ أول معرض حلى اشتركت فيه بدار الأوبرا المصرية، فقد بهرت الحاضرين بتصميمها طقم من الحلى كان الكولية من رأس تمساح محنط و شغلت عليه بالنحاس، كانت الاسورة والحلق والخاتم من ظهر التمساح.

أما أحدث ما ابتكرته فهو ما قدمته لهذا الصيف و هو الكافلينز و هى قطعة الحلى التى تزين بها اساور القميص او البلوزة لتضيف لأناقة السيدة او الفتاة  الكثير. وقد كانت الحضارة الهندية مصدر إلهام لهذه المجموعة التى اعتمدت فيها على الكاشميرة كوحدة جمالية تزين بها  احدث مجموعتها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز