عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. «أمن القاهرة»يلبي استغاثة مواطن ومساعدته لتحديد جلسة لزراعة نخاع لنجلته

بالصور.. «أمن القاهرة»يلبي استغاثة مواطن ومساعدته لتحديد جلسة لزراعة نخاع لنجلته
بالصور.. «أمن القاهرة»يلبي استغاثة مواطن ومساعدته لتحديد جلسة لزراعة نخاع لنجلته

كتب - محمد عمران
استجابت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لاستغاثة عامل طلب تحديد جلسة لزراعة نخاع لنجلته نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها.
 
 
البداية حضر لمقر مديرية أمن القاهرة المواطن«سامح.م.م» ، عامل ومقيم حدائق القبة وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم إستغاثة عاجلة نظراً للحالة المرضية السيئة التي تمر بها نجلتة وتدعى ايمان 14 سنة ومن ذوى الاحتياجات الخاصة والتى تعانى من مرض نادر النوع فى الدم  .
 
على الفور تم التوجيهه لغرفة العمليات وتقابل مع مشرف عمليات غرفة النجدة حيث قرر بتضرره من عدم قبول اى مستشفى لنجلتة لتوقيع الكشف الطبى عليها نظرأ لسوء حالتها الصحية .
 
فقام على الفور مشرف عمليات غرفة النجدة بناءًا على توجيهات اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة الصحة وتم إصطحاب المبلغ و نجلتة بسيارة نجدة وتوجيههما لهيئة التأمين الصحى حيث تم التنسيق مع رئيس هيئة التأمين الصحى و الذى قام  بتحديد ميعاد لنجلتة يوم 19/9 بمستشفى اطفال مصر للعرض على لجنة لفحص حالتها لعمل جراحة لزراعة نخاع لها  .   
 
 وجه نجل السيدة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وكذا ضباط شرطة النجدة الذين بذلوا جهداً كبيراً لتقديم الرعاية اللازمة لنجلتة.
 
يأتي ذلك في إطار  توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز