عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد زاهر: انتهيت من تصوير 40% من "الطوفان"

أحمد زاهر: انتهيت من تصوير 40% من "الطوفان"
أحمد زاهر: انتهيت من تصوير 40% من "الطوفان"

كتبت - لميس عدلي

صرح النجم أحمد زاهر، انه انتهى من تصوير 40% من مسلسل "الطوفان"، إخراج خيري بشارة، حيث يلعب دور عمر الأخ الأوسط.



وقال في تصريحات خاصة ل"بوابة روزاليوسف" ان المسلسل مأخوذ من فيلم "الطوفان"، مضيفا: "ولكن دوري جديد أضافه المؤلف على أحداث العمل الأساسي ويعتبر هذا السبب الرئيسي لقبولى الدور".

وأشار إلى أنه مازال يقرأ مسلسلين لرمضان المقبل ولكنه لم يستقر على عمل منهم نظرا لإنشغاله بتصوير مسلسل "الطوفان" الذى سيعرض حصريا آخر الشهر على قناة "dmc".

وعن تعاونه مع المخرج خيري بشارة وشركة الإنتاج قال، سعيد بالعمل مع المخرج خيري بشارة وانا من معجبينه فهو مدرسة وهذا العمل يعتبر ملحمة تضم مجموعة عمالقة من الفنانين تحت قيادة المخرج خيري بشارة، أما عن شركة الإنتاج "مجموعة فنون مصر" أضاف فهى من الشركات التى تهتم بالعمل وتوفر كل مانحتاجة.

"الطوفان" مسلسل إجتماعي، بطولة جماعية من النجوم منهم " ماجد المصري،وفاء عامر، وأحمد بدير، وأحمد زاهر، فتحى عبدالوهاب، إيهاب فهمي، هنا شيحة، وعايدة رياض، وصلاح عبدالله، محمد عادل، وعبير صبري، أيتن عامر"، ومن تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدي، وإخراج خيري بشارة ، وقد سبق تقديم العمل كفيلم سينيمائي من تأليف وإخراج بشير الديك، وبطولة محمود عبدالعزيز وفاروق الفيشاوي ،ومحمود الجندي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز