بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2017 - 55 : 18   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

" تاج على الراس" ... تكريم "نون النسوة" بمكتبة مصر الجديدة الثلاثاء

19 سبتمبر 2017 - 27 : 20




تحت عنوان "مصريات ناجحات"،  تكرم مؤسسة "وصل" عددا من النماذج النسائية البارزة في جميع المجالات، بمؤتمر بعنوان "الست المصرية تاج على الراس"، الثلاثاء المقبل بمسرح مكتبة مصر الجديد.

يسلط المؤتمر الضوء على صورة المرأة المصرية في وسائل الإعلام المختلفة، وكيف يمكن تحسين هذه الصورة وتقديم الدعم الإعلامي للتجارب النسائية الناجحة.

أكد رئيس المؤتمر الإعلامي فتحي المزين أن المرأة المصرية أكثر نشاطاً وهمة وعنفواناً من الرجل المصري بشكل عام، لذلك حرص خلال فاعليات دورته الثانية للمؤتمر على تسليط الضوء على أبرز أيقونات النجاح المعروفات والمجهولات وتقديم الدعم للمرأة.

 كما تشمل الفاعليات أيضاً تكريم عدد كبير من ضيوف الشرف من سيدات الوطن العربي الداعمات للمرأة المصرية ، وأهم الإعلاميات والبرامج التليفزيونية والمواقع والمجلات التي تخدم نون النسوة بشكل عام.

وأضاف: المرأة المصرية أيقونة كل زمان ومكان .. هي سر النجاح والتقدم.. هي نصف المجتمع .. محاربة من طراز فريد لا تستسلم بسهولة ولا تقبل سوى بالنجاح.. وقد اقتحمت المرأة كل مجالات العمل التي كانت في وقت ما حكرا على الرجل فقط لتقضي علي أسطورة "للرجال فقط" كما أنها لا تخشى مواجهة الحياة بمفردها وقت الجد متحدية كل الظروف القاسية.

 







التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير