عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

3 صفقات "فشنك" أبرمها مسئولو الزمالك في الميركاتو

3 صفقات "فشنك" أبرمها مسئولو الزمالك في الميركاتو
3 صفقات "فشنك" أبرمها مسئولو الزمالك في الميركاتو

كتب - محمد عماد

أبرم مسئولو نادي الزمالك، عدد من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية "الميركاتو الأخير"، بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، والذي أعطى تعليماته ببناء فريق جديد لاستعادة مكانة القلعة البيضاء في الموسم الكروي الجديد، بعد الاخفاق في الموسم المنصرم، والخروج برصيد "صفر" بطولات.



وعلى الرغم من أن هناك عدد من الصفقات المميزة بالفعل ظهرت من خلال المشاركة في أول مواجهتين بالدوري أمام الإنتاج والداخلية، إلا أن هناك صفقات أخرى في طريقها للفشل داخل القلعة البيضاء، ووصفها البعض بأنها صفقات "فشنك".

وتستعرض "بوابة روزاليوسف" خلال السطور التالية 3 صفقات أبرمها مسئولو الزمالك ولم تظهر لأسباب مختلفة.

-أشيمبونج:

تلقى الغاني بنجامين أشيبونج العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة، بعد تورطه في تفاقم الإصابة التي لحقت به، بسبب اللجوء للطب الشعبي في غانا، حيث تفاقمت الإصابة بشكل كبير مما أدى إلى اخضاعه لبرنامج علاجي لمدة 3 أشهر، وبعها يخوض برنامج تأهيلي من أجل إعداده، حيث لم يستفيد الفريق من خدماته بشكل كبير لحين يناير، وربما تتخذ الإدارة قرارًا بإعارته في الانتقالات القادمة لوفرة اللاعبين في نفس مركزه.

-محمد رمضان:

ابدى المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للكتيبة البيضاء، تحفظه من الحالة البدنية للاعب منذ قدومه إلى القلعة البيضاء، بالإضافة إلى تعليقه على مستوى اللاعب في مركز صناعة الألعاب ووجود أكثر من لاعب مميز في مركزه، حيث وضع له برنامج تأهيلي أملاً منه في اعداده للمشاركة في المباريات.

-علاء الشبلي:

تحفظ المونتنيجري نيبوشا على السوري علاء الشبلي من خلال مشاركته في التدريبات التي ظهر فيها مع الزمالك منذ عودته من منتخب بلاده والمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويسعى المدرب الجديد للقلعة البيضاء من تنمية مهارات اللاعب من خلال النصائح التي يقدمها في التدريبات وتصحيح الأخطاء، خاصةً وأنه البديل الوحيد في مركز الظهير الأيمن بعد حازم إمام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز