عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منظمو مهرجان "شرم الشيخ" يتهربون من توفير تذاكر طيران للجنة التحكيم

منظمو مهرجان "شرم الشيخ" يتهربون من توفير تذاكر طيران للجنة التحكيم
منظمو مهرجان "شرم الشيخ" يتهربون من توفير تذاكر طيران للجنة التحكيم

كتبت - سهيرعبد الحميد

استمرارا لأزمات مهرجان "شرم الشيخ الأفرو أسيوي" الذي استمر علي مدار أربع أيام، يواجه الآن أعضاء لجان التحكيم الأجانب مشكلة في عدم حجز تذاكر الطيران.



وحتى هذا اللحظة لم يتم معرفة مصير تذاكر الطيران التي سيعود بها أعضاء لجنة التحكيم العرب والأجانب لبلادهم، والتي كان من المفترض أن توفرها إدارة المهرجان.

كان المهرجان قد شهد تنصل اللجنة المنظمة من كل وعودها للجنة التحكيم، بداية من حجز إقامتهم في فنادق شرم الشيخ، والتكفل بمصاريف الإقامة وتذاكر الطيران الذهاب والعودة، مما تسببت في طرد أعضاء اللجنة من الفندق منذ أيام، ولم تقم بتسوية الإقامة في الفنادق إلا بعد أن غادر معظم أعضاء لجنة التحكيم  شرم الشيخ متجهين للقاهرة في سيارة ميكروباص علي نفقتهم الخاصة.

تضم لجنة تحكيم المهرجان كل من: فايق جرادة مخرج من فلسطين، وفادي اللاوندي مخرج لبناني مقيم في بلجيكا، وصبحي سيف الدين نقيب السينمائيين اللبنانين، وممثلة من جنوب إفريقيا، ومخرج من جنوب إفريقيا ومقيم في لندن، هذا بجانب فرق الفنون الشعبية من الهند وأندونسيا والصين، التي تحملت سفاراتهم تكاليف الإقامة بعد أن تهربت إدارة المهرجان من تسديدها.

علي جانب آخر تقدم اليوم شريف عوض مدير قسم السينما بالمهرجان والوفد الصحفي الذي شارك في مهرجان شرم الشيخ الأفروأسيوي ببلاغ للنائب العام ضد خلود هشام مديرة المهرجان وحلمي الحديدي رئيس منظمة الشعوب الأفروأسيوية لإساءتهما لسمعة مصر بعد ما فعلوه مع أعضاء لجان التحكيم وحمل البلاغ رقم 10823 لسنة 2017.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز