عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مدي خطورة إصابة سعد سمير بمران الأهلي

تعرف على مدي خطورة إصابة سعد سمير بمران الأهلي
تعرف على مدي خطورة إصابة سعد سمير بمران الأهلي

كتب - سيد علي
غادر سعد الدين سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مران فريقه المقام حاليا في تونس استعدادا لمواجهة الترجي السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ،واشتكي اللاعب من إجهاد عضلي ليغادر المران عقب مرور 20 دقيقة فقط من بدايته.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سعد الدين سمير، مدافع الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، تسبب في عدم مشاركته بمران الفريق الأول في تونس مساء اليوم الخميس.

وأوضح طبيب الأهلي إن سمير اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال المران الأخير للفريق بالقاهرة أمس الأربعاء، حيث أجرى اللاعب أشعة على العضلة أثبتت معاناته من إجهاد في العضلة الضامة.

وأضاف الدكتور خالد محمود أن سعد سيخضع لفحص طبي على هامش مران الفريق غدا الجمعة، لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي الترجي، الحائز على لقب المسابقة عامي 1994 و2011، الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أقل من مباراة الذهاب، للتأهل مباشرةً إلى الدور قبل النهائي.
 
ويحتاج الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب (ثماني ألقاب)، إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب، للمرور إلى الدور المقبل.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب برج العرب بالإسكندرية، قد انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز