عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. الأهلي يسقط الترجي برادس.. ويتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

بالفيديو.. الأهلي يسقط الترجي برادس.. ويتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا
بالفيديو.. الأهلي يسقط الترجي برادس.. ويتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا

كتب - سيد علي

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالندي الأهلي نتيجة مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب رادس بتونس.



وجاء تأهل الأهلي بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث انتهت المباراة الأولى في القاهرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 
الشوط الأول من هذا اللقاء انتهى على واقع تقدم الفريق التونسي بهدف نظيف عن طريق لاعبه طه ياسين الخنيسي والذي أحرزه في الدقيقة 40 من ركلة جزاء نتيجة عرقلة شريف إكرامي له داخل منطقة الجزاء.
 
وفي الشوط الثاني كشر الأهلي عن أنيابه مبكرا حيث قرر البدري رمي ورقة جونيور أجاي بدلا من مؤمن زكريا ليقلب المارد الأحمر الطاولة على الفريق التونسي حيث نجح علي معلول في إحراز الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 50 ، بعدما وضع الكرة ببراعة على يسار معز بن شريفية حارس الترجي.
 
بعد الهدف واصل الأهلي استحواذه على مجريات المباراة فمن انطلاقة لمعلول من الجهة اليمنى يلعب عرضية بالمقاس على رأس جونيور أجاي معلنا عن الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62.
 
عقب الهدف حاول الترجي العودة للمباراة فدفع البنزرتي ياسين الشيخاوي لزيادة الفاعلية الهجومية لكن دفاع الأهلي كان لهجمات الترجي بالمرصاد ويرد البدري بإشراك هشام محمد بدلا من وليد سليمان ، ليمر الوقت المتبقي وتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف ، وينتزع بطاقة العبور للدور نصف النهائي من البطولة.
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز