عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

البدري: أشكر جمهور الأهلي.. والبطولة الإفريقية أهلاوية

البدري: أشكر جمهور الأهلي.. والبطولة الإفريقية أهلاوية
البدري: أشكر جمهور الأهلي.. والبطولة الإفريقية أهلاوية

كتب - سيد علي
 
أبدى حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، فخره بلاعبي فريقه وسعادته بالانتصار الثمين على حساب الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف والصعود للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا.
 
وقال البدري:" سبق وقولت بعد لقاء الذهاب أن الحسم سيكون في رادس، وحتى لو فاز الأهلي في الذهاب لم تكن المباراة لتحسم سوى هنا في تونس".
 
وأضاف:" كانت ثقتي كبيرة في اللاعبين، وقمت بالتدرب اليوم مرتين صباحًا، وتدربنا على خطة وتكتيك المباراة، وكان جمهور الأهلي الحاضر في التتش وهنا في تونس، سببًا في رفع معنويات اللاعبين، اعطونا دوافع كبيرة".
 
وتابع:" في الشوط الثاني قمت بتغير أسلوب الضغط، واستغل اللاعبين الأخطاء الدفاعية، ورفضت اللجوء لأسلوب الضغط المتواصل لذلك طبقنا الضغط من الخلف".
 
وقال:" الأطراف كانت مفتوحة أمام معلول وفتحي، وحاولت استغلال ذلك في الشوط الأول عن طريق وليد سليمان ومؤمن زكريا، ودفعت بـ«أجايي» الذي لعب كرأس حربة ثاني، لاستغلال الأخطاء الدفاعية واندفاع اللاعبين، وبالفعل كان تغير مثالي بالنسبة لنا".
 
وأكمل:" لم أكن قلق إطلاقا، وكنت ثقتي كبيرة في الفوز، وأبلغت اللاعبين بأن أسلوب الضغط سيتغير في الشوط الثاني، والحمد لله اللاعبون قدموا مباراة كبيرة".
 
وأتم:" أشكر جمهور الأهلي، وأن شاء الله البطولة الإفريقية سنتوج بها بدعمكم لنا"



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز