عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كوبر" يطلب ضم "مرعي" للمنتخب .. واللوائح ترفض"

كوبر" يطلب ضم "مرعي" للمنتخب .. واللوائح ترفض"
كوبر" يطلب ضم "مرعي" للمنتخب .. واللوائح ترفض"

كتب - شريف كمال
حرص المدير الفني لمنتخب مصر الأول، هيكتور كوبر، على التواصل مع مدير الفريق القومي ايهاب لهيطة والاستفسار عن إمكانية ضم المهاجم المحترف ضمن صفوف نادي النجم الساحلي التونسي للمعسكر المقبل استعدادًا لمواجهة الكونغو.
 
وأوضح لهيطة لمدرب المنتخب أن المدة القانونية لاستدعاء اللاعبين المحترفين أنتهت، مما قد يعرقل انضمام المهاجم للمنتخب، ولكنه بدأ فى اجراء الاتصالات مع مسئولي النادي التونسي.
 
 
الجدير بالذكر أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على أن مخاطبة الأندية لاستدعاء المحترفين، يجب أن تكون أكثر من 15 يوم قبل موعد المباراة المحدد سلفًا، مما يجبر مسئولي المنتخب للتعامل بشكل ودي مع إدارة نادي النجم الساحلي.
 
 
 
 
كان عمرو مرعي قاد فريقه للتأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد احرازه هدفي الفوز على أهلي طرابلس الليبي،  في المباراة التى أٌقيمت مساء الأحد على الملعب الاوليمبي بسوسة.
 
 
يذكر، أن المنتخب الوطني قد أعلن فى وقت سابق عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين للمعسكر المقرر انطلاقه فى الثاني من أكتوبر، قبل مواجهة المنافس الكونغولي فى الثامن من الشهر ذاته، في خضم منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز