عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة شركة بالنزهة بعد 24 ساعة

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة شركة بالنزهة بعد 24 ساعة
مباحث القاهرة تكشف تفاصيل سرقة شركة بالنزهة بعد 24 ساعة

كتب - محمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة غموض سرقة 50 هاتف محمول من داخل شركة في النزهة بعد 24 ساعة من سرقتها، وتبين أن وراء الواقعة مسئول بالشركة وعاطل، وبالعرض على اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة أمر بإحالتهما إلى النيابة.



تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة النزهة من المدعو«عمرو.ح.م» مدير شركة للتوزيع بإكتشاف الموظف المسئول عن مخزن الشركة  سرقة 50 هاتف محمول ماركة هواوي و جهاز بروجوكتور ، و3 سماعات علي هيئة ساعة من داخل مخزن الشركة ، ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة .
 

بالانتقال وبإجراء المعاينة تبين سلامة المنافذ الخارجية للشركة ووجود  كسر برزة الباب الداخلي لغرفة المخزن  .

وبإجراء التحريات التي أشرف على جمعها اللواء محمد منصور مدير المباحث وجمع المعلومات ومن خلال فحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة  أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :-«مدحت.ش.م» مسئول المخزن بالشركة،و«  ايمن.ح.م» 33 عاطل .

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب  الواقعة .

 وأقر الأول  بأنه نظرا لعمله بالشركة ومروره بضائقة مالية ضمر في نفسه سرقة المخزن وفى سبيل ذلك استعان بالثاني وتوجها ليلاً للشركة وتمكن من الدخول باستخدام نسخة من المفتاح وقاما بكسر رزة الباب الداخلي للمخزن واستوليا علي المسروقات وانصرفا.

تحرر عن ذلك للمحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز