عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. مهاجمو الفراعنة يغردون منفردين.. وكوبر ودن من طين وأخري من عجين

بالفيديو.. مهاجمو الفراعنة يغردون منفردين.. وكوبر ودن من طين وأخري من عجين
بالفيديو.. مهاجمو الفراعنة يغردون منفردين.. وكوبر ودن من طين وأخري من عجين

كتب - سيد علي

خير وسيلة للدفاع هي الهجوم، هكذا إن أردت المكسب أو علي الأقل أن تخسر وأنت تحاول ولا تتخاذل، مهما وإن كانت الأسباب، وتلك المقولة في عالم كرة القددم تتطلب أن تمتلك هجوم قوي ولا تعتمد فقط علي دفاعك .



 
باتت مشكلة المهاجم الصريح أحد أبرز سمات الفترة الاخيرة في الكرة المصرية، والتي يعاني منها في المقام الأول المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، والذي يخرج دائماً بإختيارات تصيب الجميع بخيبة أمل في هذا المركز.
 
ويبقي  الإعتماد علي المهاجم المحلي هي أولي أولويات جهاز الفراعنة وخصوصاً مهاجمي الاهلي والزمالك، ولا ينظر الجهاز الفني للفراعنة لمن يغردوا خارج السرب.
 
وشهدت الفترة الأخيرة تألق لالفت من المهاجمين المصريين المحترفين، وترصد بوابة روزاليوسف بالفيديو تألق بعض من مهاجمي الفراعنة الذي يغفل الجهاز الفني ضمهم، رغم الحاجه الماسة لهم في الفترة الراهنة فيما يلي : 
 
 
 
دودي الجباس
 
مهاجم وادي دجلة وليرس البلجيكي الحالي الذي يقدم رفقته مستوي قوي في الفترة الأخيرة، إستقطب نظر العديد من الأندية البلجيكية للتوقيع مع اللاعب المصري، ولم يستدعي الجهاز الفني للفراعنة "الجباس" في الفترة الماضية ليكون واحد من اهم الحلول المطروحة لكوبر لحل العجز الهجومي.
 
 
 
 
عمرو مرعي
 
ظهر عمرو مرعي بقوة بعد مواجهة أمس بين فريقه الحالي النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي قاد فيه فريقه للفوز بهدفين من توقيعه.
 
وكان يقدم "مرعي" أداء طيب رفقة إنبي لكن المنتخب لم يسعي لضمه أيضاً بسبب عقدة الأهلي والزمالك، ليكون المهاجم الشاب ثاني أبرز الحلول المطلروحة لهيكتور كوبر .
 
 
 
عمرو جمال
 
يقدم عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي والمعار لبيدفيست ويست الجنوب إفريقي لمدة موسم، مستوي أفضل بكثيير مما كان يقدمه مع الكتيبة الحمراء، ليظل أحد أفضل الحلو التي يعتمد عليها كوبر خلال الفترة المقبلة . 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز