عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"نور الإسكندرية "..مبادرة للطلبة مع الشركات لمواجهة مشاكل المحافظة

"نور الإسكندرية "..مبادرة للطلبة مع الشركات لمواجهة مشاكل المحافظة
"نور الإسكندرية "..مبادرة للطلبة مع الشركات لمواجهة مشاكل المحافظة

كتب - بوابة روز اليوسف

إفتتحت أولى فعاليات "مبادرة مع شبابنا" والتى يتبناها جروب نور اسكندرية بقيادة طارق يوسف  مع شباب طلبة كلية التجارة  بهدف دمج الشباب مع المجتمع المدنى والتواصل معهم عن قرب  كما تم تنظيم  زيارة لإحدى الشركات الهامة  .



ونظم المشاركون زيارة بدعوة من اللواء محمود نافع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة صرف صحى اسكندرية  للتعرف عن قرب لأحد المحطات الهامة وهى محطة التنقية الشرقية والتى تعد من أكبر المحطات على مستوى الإسكندرية ويبلغ طاقتها الاستعابية 800 ألف متر مكعب- يوم ، وتصل طاقتها في حالات الطوارئ إلى 01.2 مليون متر مكعب- يوم ، وتستقبل مالا يقل عن نصف تصريفات محافظة اسكندرية وتخدم قطاع شرق ووسط الاسكندرية .

كما عرضت ادارة الوعى البيئى وسائل وادوات التوعية بمركز التدريب لمحطة التنقية الشرقية على هامش زيارة جروب نور الأسكندرية ورئيس مجلس ادارة شركة البتروكيماويات مع ممثلى طلاب كلية التجارة ، باشــراف بهيـة عباس مدير الادارة وفريق عملها  .

وتعد المبادرة من أهم المشاركات المجتمعية  حيث أن هناك تعاون بين رئيس مجلس إدارة إحدى القلاع الكبرى البترولية بالاسكندرية جابر احمد حسن رئيس مجلس إدارة شركة البتروكيماويات المصرية واصبح مثلث لقاء العمالقة مع اعضاء الجروب وطلبة الكلية مع قيادتين رائعتين  فى أهم شركتين بالاسكندرية ، وقام المهندس جابر بتقديم كافة اشكال الدعم من شركته ، لشركة صرف صحى اسكندرية خاصة فى حالة وجود اى احتمالات غير طبيعية فى موسم الشتاء القادم تحت تصرف شركة الصرف   

كما وجه جابركلمة للشباب وأعلن ترحيبه و مساندته للطلاب و ضرورة انخراطهم فى المجتمع المدنى و اهتمامهم يالبحث العلمى   مشيرا الى انه على استعداد تام أن يقدم لهم يد العون ما دام فى مصلحة الطلاب.

تم خلال  اللقاء تكريم من اللواء  محمود نافع وتقديم درع الشركة للمهندس جابر احمد ولجروب نور اسكندرية  ، كما قام الجروب  بتقديم درع وشهادات تقدير له ، وللمهندس  جابر احمد تقديرا لجهودهم.

واستمع الحضور لعرض من الدكتور هلالى عبد الهادى هلالى رئيس قطاع المعالجة بالشركة مستعرضا اهمية مايتم فى قطاع المعالجة بعد فتح وتشغيل "موقع 9"  مما كان له اكبر الأثر من تشغيل لمحطات التنقية بكامل كفاءتها بعد توقف لسنوات .

وكان ختام الجولة بلقاء مع صيادى بحيرة مريوط وعقد لقاء جماهيرى معهم لسماع شكواهم بتحضير من رمضان مهنى شيخ صيادى بحيرة مريوط الذى تم تكريمه من الجروب  ، كما قدم طارق يوسف الشكر  للدكتور الصيفى عميد كلية التجارة على اختياره الرائـع لطلبـة الكلية .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز