عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالصعود لكأس العالم

وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالصعود لكأس العالم
وزير الرياضة يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بالصعود لكأس العالم

كتب - بوابة روز اليوسف

هنأ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم وجهازهم الفنى، بقيادة هيكتور كوبر على التأهل إلى كأس العالم لكرة القدم بروسيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب.
 
وكان وزير الشباب والرياضة قد شهد المباراة باستاد برج العرب لمؤازرة وتشجيع اللاعبين وسط تواجد الجماهير المصرية، وبحضور عدد من المسؤولين والوزراء منهم، غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج وعمرو الجارجى وزير المالية والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية والمهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجموعة من أعضاء الاتحاد.
 
كما قدم الوزير التهنئة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة على جهدهم المبذول مع المنتخب الوطنى، وتوفير المناخ المناسب الذى ساعد اللاعبين والجهاز الفنى على تحقيق نتائج مميزة فى مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم،  وتحقيق حلم المصريين بالتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 28 عاماً.
 
وأشاد عبد العزيز بالجماهير المصرية التى ملأت مدرجات استاد الجيش ببرج العرب لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم طوال عمر المباراة والذى كان لهم بالغ الأثر فى فوز المنتخب بالمباراة والتأهل إلى مونديال العالم لكرة القدم بروسيا.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز