عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث الجمعة

"ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث الجمعة
"ملكة جمال المحجبات" تبدأ موسمها الثالث الجمعة

كتب - بوابة روز اليوسف

للعام الثالث على التوالي تطلق مصممة الأزياء آية محمود مسابقة ملكة الحجاب، التي تعد الأولى في مصر، وتهدف إلى وضع الفتاة المحجبة في دائرة الضوء، وإثبات أنها قادرة على دخول مسابقات والسعي للفوز والتحدي.



تقول آية محمود: بدأت فكرة المسابقة  سنة 2015 وكانت النتيجة تتويج ثريا محمد، ولم يتخط عدد المتسابقات وقتها  300 متسابقة، وفي عام 2016 توجت الدكتور سارة حورية ملكة المحجبات، وكان عدد متسابقات يقترب من الـ 1000متسابقة.

تستطرد آية محمود وعن هذا العام فقد تجاوز عدد المسابقات كل الحدود من جميع محافظات مصر، وهذا دليل على نجاح الفكرة وانتشارها بين الفتيات، بالإضافة إلى ثقة أولياء الأمور، مما جعلهم يسمحون لبناتهم بالاشتراك في المسابقة.

وتؤكد منظمة المسابقة آيه محمود أن التصفيات الخاصة بالمسابقة ستعقد بثلاث محافظات الإسكندرية والقاهرة والمنصورة وسيتم اختيار 10 فتيات من كل محافظة من أصل عدد 2625 متسابقة.

وأوضحت آية  أنه عقب اختيار 30 فتاة ستتم تصفيتهن إلى 10 وسيخضعن لمعسكر تدريبي مكثف لتلقي العديد من الخبرات في مجال الموضة والأزياء، والتغذية، والتجميل، الإتيكيت، وبعد ذلك يقام الحفل النهائي لتتويج  ملكة جمال الحجاب2017.

وتضم لجنة تحكيم المسابقة كلا من: آيه محمود منظمة المسابقة وصاحبة الفكرة، والمذيعة مروة سلام، والدكتور محمود عفيفى أخصائي السمنة والتغذية، والدكتور أحمد أبوستيت طبيب الأسنان، والمذيع ممدوح الشناوي، والمذيعة مي القاضي، ومصممة ملابس المحجبات هبة قنصوة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز