بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 اكتوبر 2017 - 19 : 13   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

محافظ الشرقية يستجيب لـ"بوابة روزاليوسف" ويبدأ في حل مشكلة طريق ديرب نجم- ميت غمر

12 اكتوبر 2017 - 26 : 7




كتب : بوابة روز اليوسف

في استجابة لما نشرته بوابة روزاليوسف بتاريخ 30 سبتمبر 2017 تحت عنوان "محافظ الشرقية" في سبات عميق.. والمواطن والدولة يدفعون الثمن".

اصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، تعليماته، بسرعة تزليل معوقات استكمال رصف طريق ديرب نجم ميت غمر بالمسافة الواقعة في نطاق المحافظة، وقد بدأت أعمال استكمال الرصف فعليا.

وكانت بوابة روزاليوسف نشرت بالصور والفيديو حالة الطريق المتردية، مشيرة إلى أن الرصيف بدأ العمل به بازالة الطبقة القديمة منذ عام ووضعت طبقة من "السن" ولم يستكمل المشروع مما أدى إلى معاناة يومية لقرابة 500 ألف نسمة يستخدمون الطريق، وهو ما يثير سخط المواطننين ضد الحكومة رغم  ما يتم من انجازات والسبب تخازل المحليات.

وكان الكاتب الصحفي أيمن عبدالمجيد رئيس تحرير بوابة روزاليوسف قد التقى اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، خلال ندوة عن انتصارات حرب أكتوبر نظمتها الهيئة العامة للاستعلامات بالشرقية السبت 7 أكتوبر الجاري، استضافت  الهيئة بها الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة واللواء سامي سيدهم نائب المحافظ ورئيس تحرير بوابة روزاليوسف حيث تحدثا على هامش اللقاء عن مشكلة الطريق .

وأشار عبدالمجيد في لقاء سبق الندوة مع نائب المحافظ، عن الأثار السياسية والأقتصادية والإجتماعية الناجمة عن الأهمال في المحليات، وفي مقدمتها الأثار السلبية على المواطنين المرضى ومصابي الغضروف والسيدات الحوامل اللاتي تستقل سيارات آجره تتأرجح خلال سيرها لسوء حالة الطريق وفرشه ب"السن" - أحجار صغيرة مدببة_ فضلا عن الأثار الاقتصادية السلبية من تزايد معدلات الإهلاك في السيارات وارتفاع نسب استهلاك الوقود.

ودعا عبدالمجيد اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ بالقيام بجولة ليشاهد مأساة قاطني ديرب نجم على أرض الواقع.

ووعد سيدهم برفع الأمر للواء خالد سعيد محافظ الشرقية، مؤكدًا أن محافظ الشرقية لا يتواني في اتخاذ الإجراءات المناسبة لإزالة المعوقات وتحقبق خدمة المواطنين، وهو ما تحقق بالرد السريع ببدأ العمل الفلي على الأرض.

 

 

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس تحرير بوابة روزاليوسف في لقاء مع نائب المحافظ

رئيس الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس تحرير بوابة روزاليوسف في لقاء مع نائب المحافظ

 

 

 

 

صورة للطريق قبل النشر

 

 

"محافظ الشرقية" في سبات عميق .. والمواطن والدولة يدفعون الثمن







التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير