بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اكتوبر 2017 - 53 : 16   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

وزير الدفاع يناقش مع رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الأوروبي جهود مقاومة الإرهاب

12 اكتوبر 2017 - 22 : 13




كتب : حسام سعداوي - عمر علم الدين

التقى الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي  بالفريق اول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الاوروبي والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

تناول اللقاء العديد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للقضاء علي الارهاب في ظل ما تشهده المنطقة من احداث ومتغيرات تلقي بظلالها علي الأمن والاستقرار  بمنطقة الشرق الاوسط .

وأكد القائد العام علي عمق علاقات الشراكة والتعاون العسكرى مع العديد من دول الإتحاد ، معرباً عن تطلعه ان تشهد المرحلة الحالية مزيدا من التعاون المشترك في العديد من المجالات.

كما إلتقى الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق اول ميخائيل كوستراكوس رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الاوروبي ، حيث تناول اللقاء تطورات الأوضاع علي الساحتين المحلية والدوليه وإنعكاساتها علي الأمن والإستقرار فى المنطقة .

من جانبه أكد رئيس اللجنة العسكرية بالاتحاد الاوروبي علي عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكري بين مصر ودول الإتحاد الاوروبى ، مشيداً بما تبذله مصر من جهود للقضاء علي الارهاب ، والمشاركة في معالجة القضايا والمشكلات التي تشغل محيطها الاقليمي والدولي ، بما تمثله من قوة رئيسية وفاعلة بمنطقة الشرق الاوسط   ، حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير