عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرشوة تطيح بمدير التنظيم بالأقصر

الرشوة تطيح بمدير التنظيم بالأقصر
الرشوة تطيح بمدير التنظيم بالأقصر

كتب - ا.ش.ا
تمكن أعضاء هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر، اليوم الخميس، من ضبط قيادية بالإدارة الهندسية وموظف بحي وسط في مدينة الأقصر عقب تلقيهما رشوة تبلغ 20 ألف جنيه مقابل إنهاء إجراءات استخراج رخص مباني المواطنين.
كان مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة قد تلقى بلاغا من أحد المواطنين ضد مديرة التنظيم بالإدارة الهندسية بمجلس المدينة وتدعى "م.م.ن"، وموظف آخر يعمل بوظيفة فني بحي وسط ويدعى "ج. م. ج" يفيد اتهامهم بتلقي رشوة ومبالغ مالية ضخمة من المواطنين مقابل استخراج تصاريح البناء دون إجراءات روتينية.
وقام أعضاء الهيئة بالقبض عليهم لحصولهما على رشوة من أحد المواطنين الراغبين من أجل استصدار رخصة بناء مول تجاري ضخم على مساحة أرض كبيرة بـ "المنشية"، حيث طلبت مدير التنظيم في الإدارة الهندسية بالمحافظة مبلغ قدره 20 ألف جنيه مقابل إنهاء كافة إجراءات الترخيص في أسرع وقت، على أن يتم تسليم الدفعة الأولى وقدرها 10 آلاف جنيه للوسيط "الموظف" وهو الفني الذي يعمل في حي وسط المدينة للبدء في أعمال الترخيص، على أن يتم تسليم المبلغ المتبقي وقدره 10 آلاف جنيه عقب حصول المواطن على الرخصة واستلامها.
وتم القبض على المتهم الوسيط أثناء تسلمه الدفعة الأولى من المبلغ أمام أحد مقاهي الأقصر الشهيرة، كما تم ضبط المتهمة مدير التنظيم بالإدارة الهندسية بديوان عام المحافظة.. وتم إحالة المتهمين للنيابة لتتولى التحقيقات اللازمة.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز