بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2017 - 11 : 2   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

النواب يشيد بالرعاية المقدمة من وزارة الداخلية للمسجونين

12 اكتوبر 2017 - 49 : 18




كتب : ا.ش.ا

أشاد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب النائب علاء عابد، بالرعاية التي تقدمها وزارة الداخلية للمسجونين، معتبرا أن ما تقوم به وزارة الداخلية يمثل طفرة غير مسبوقة في الاهتمام العملي والحقيقي بحقوق الإنسان على أرض الواقع.

جاءت تصريحات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عقب مشاركته ضمن وفد رفيع المستوى من اللجنة مع اللواء مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لمصلحة السجون واللواء أيمن الملاح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية اليوم /الخميس/ في افتتاح مستشفى سجن جمصة بمحافظة الدقهلية.

وأشاد عابد بحرص وزارة الداخلية على تقديم أفضل رعاية صحية للمسجونين، ولفت أن مستشفى سجن جمصة بها 236 سريرا، وتشمل غرفا للعمليات تضم أحدث الأجهزة والمعدات الصحية.

ووجه عابد ووفد لجنة حقوق الإنسان، الشكر والتقدير للواء مجدي عبدالغفّار وزير الداخلية، واللواء مصطفى شحاتة مساعد أول الوزير لمصلحة السجون، واللواء أيمن الملاح مساعد الوزير مدير أمن الدقهلية ولجميع قيادات الداخلية، لحرصهم الكبير على تقديم جميع أوجه الرعاية للمسجونين.

ولفت إلى أن كل ما يثار عن وجود حالات تعذيب داخل السجون لا أساس له من الصحة، وأن المنظمات التى تروج لذلك هي منظمات مشبوهة ومأجورة وممولة من دول وجماعات إرهابية وتكفيرية.

على جانب آخر، قال عابد إنه أبلغ إبراهيم المصري كابتن النادي المصرى بقرار العفو الرئاسي الذى أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإن المصري تلقى القرار بارتياح كبير وواسع النطاق، متوجها بالشكر للرئيس السيسي.

 
 
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير