بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اكتوبر 2017 - 2 : 2   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

بعد فوزه على المقاصة.. «المصري» يتصدر الدوري

12 اكتوبر 2017 - 33 : 19




كتب : محمد يوسف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، في العودة بعد تأخر والفوز على نظيره مصر للمقاصة، في مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 3-2 لأبناء بورسعيد، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الغاني جون أنتوي، للمقاصة مسجلاً أسرع هدف خلال الموسم الجاري، عند الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، عندما أخطأ مدافعي المصري في تسليم وتسلم الكرة لتصل إلى صانع ألعاب المقاصة الذي مررها لزميله أنتوي في دربكة واضحة على المدافعين، أسكنها الغاني بسهولة على يمين الحارس.

وتمكن علاء على لاعب فريق المصري من مباغتة دفاع المقاصة وسدد كرة قوية نجح محمد كوكو حارس المصري في التصدي لها، عند الدقيقة 19، قبل أن يردها حسين الشحات بهجمة خطيرة عند الدقيقة 41 ، من تمريرة قصيرة بينه وبين جون انتوي ليسددها على مرمى المصري بجوار العارضة.

وتعادل المصري عند الدقيقة 43 ، من عرضية فشل "كوكو" حارس المقاصة من التصدي لها وسقط في منطقة الجزاء بعد صدام مع إسلام أبو سليمة لاعب المصري، الذي سجل هدف التعادل لفريقه، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي للفريقين.

وفي الشوط الثاني، عزز أحمد شكري لاعب المصري، تقدم فريقه بهدف من رأسية قوية عند الدقيقة 62 ، قبل أن يتعادل الغاني جون انتوي للمقاصة من رأسية جاءت من كرة مخادعة للحارس عند الدقيقة 29، وقبل نهاية المباراة تحديدًا عند الدقيقة 95 سجل أحمد عيد عبد الملك "البديل" هدف الفوز للمصري من خطأ أخر من مدافعي المقاصة ليستغلها سيسس ويسددها في الحارس لترتد ويتابعها عبد الملك مسجلاً الهدف الثالث والأخير.

بهذه النتيجة يتصدر فريق المصري البورسعيدي صدارة ترتيب الفرق في الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة، بينما يظل المقاصة عند المركز السابع عشر برصيد 1 نقطة.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير