بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

17 ديسمبر 2017 - 17 : 8   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي
تدريب روزاليوسف

بالفيديو والصور.. شهادات جيران قاتل القس «سمعان»

12 اكتوبر 2017 - 54 : 22




كتب - محمد عمران - كلوج ماهر
 
القاتل أشعل النيران في منزلهم وحبس والديه
 
والد المتهم :« الحمدالله جات بعيد عني فقد كان سيقتلني»
 
 
 فجأة بلا داعي و بدون مقدمات ولا مبررات كحال كل متطرف أو مختل عقليًا، قام عاطل بطعن كاهن ب« سنجة» في بطنه ورأسة ويده مما أدي إلى استشهاده  في الحال أثناء سيره وسائقه في شارع أبو صير بمنطقة مؤسسة الزكاة دائرة قسم شرطة المرج.
 
القاتل طعن الكاهن «سمعان» وفرا هاربًا، ولكن الأهالي طاردوه حتى تمكنوا من ضبطه وحجزه حتى جاءت الأجهزة الأمنية وتسلمته، وادعي أنه مضطرب نفسيًا  ومختل عقليًا .
 
«بوابة روزاليوسف» إنتقلت إلى مكان الواقعة، واستمعت إلى شهود العيان الذين أكدوا أنهم خرجوا على أصوات عالية، ووجدوا القس سمعان غارقًا في دمائه داخل مستودع الحديد؛ وذلك بعد مطاردة من القاتل، الذي طعنه بـ«سنجه في البطن والرأس» مما أدي إلى وفاته في الحال.
 
و انتقلت  إلى مسكن المتهم الذي يتكون من طابقين، وإلتقت بجيرانه بشارع مهدي السيد، الذين أكدو أن المتهم غير مطرب نفسيًا ولا عقليًا، ولكنه يتعند الأقباط ويقوم بإساتهم و تكفيرهم دون أي علم بدين على حد وصفهم .
 

  ميلاد حنا أحد سكان المنطقة الى تسكن بيها القاتل 
 
 
 
 
 قال ميلاد حنا إن:"المتهم أحمد سعيد قاتل القس سمعان شحاته متعود دائما علي فعل المشاكل وأخرها من أسبوعين ولع في منزلهم بعد أن حبس والده وأمه"، موضحًا أن :"الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليه بعد اشعال النيران في منزلهم، وبعد إدعائه أنه مختل عقليًا أخلو سبيله".
 
 
أم مينا أحد جيران قاتل القس سمعان 
 
وقالت «أم مينا»:" إن المتهم إنسان غير سوي ودائما ما يردد عبارات من  القرءان لا يعرف معانها باعتباره رجل دين وهو لا يعرف أى شئ عن الدين، ومن اسبوعين قام بإشعال النيران في الانابيب وجاءت المطافي إلى منزلهم، وحرر والده محضر ضده، وبعد تنازله عنه".
وأضافت أم مينا:"حدثت مشادة كلامية بين والده وشقيقة بسبب تنازل والده عن المحضر"، موضحة أنها  شاهدته الجمعة الماضية يستقل دراجة بخارية«موتسكل» ومعه 3 آخرين، فقالت في نفسها أن هذا المتهم يدبر لشئ هو وأصدقائه.
 
 
 
 
وأضافت أنها أثناء ذهبها في صباح يوم الخميس ومعها أطفالها إلى المدرسة شاهدت عدد كبير من الناس يلتفون حول«القس سمعان»، موضحةأنها ذهبت إلى مكان تجمع المواطنين فشاهدت «القس سمعان» غارق في دمائه، والأهالي متحفظة على المتهم أحمد سعيد.
 
الشارع الذى يسكن فيه المتهم قاتل القس سمعان
 
 
وأكدت أم مينا أنها عادت إلى منزلها وأبلغت شقيقته المتهم بمافعله، فقال والده: «الحمدالله.. جات بعيد عني كان هيقتلني».
 وأضافت أم مينا:« أحمد من ساعة مالبس الجلابية البيضة وهو عقله شت» موضحة أن المتهم له نشاطًا إجراميًا في سرقة المساكن، قائلة:« عندما أتت الأجهزة الأمنية للقبض عليه.. قال لهم اقبضوا على أبويا.. لانه هو للي علمني السرقة وكان يشججعني».
 
وقال خالد أحد جيرانه المسلمين، أن شبه مختل عقليًا ويرتكب أفعال غريبة ضد أهله قبل غيرهم فقد اشعل النار في منزله منذ أيام وكاد يقتل أبيه.
 
 
 
محرر بوابة روز اليوسف مع جيران المتهم 
 
أحد جيران المتهم 
 
 
 
 














التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك


المونديال