عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«عبد الشفيع» يحصد ذهبية إضافية لمصر في بطولة أمريكا المفتوحة للرماية

«عبد الشفيع» يحصد ذهبية إضافية لمصر في بطولة أمريكا المفتوحة للرماية
«عبد الشفيع» يحصد ذهبية إضافية لمصر في بطولة أمريكا المفتوحة للرماية

كتب - محمد يوسف

اضاف الرامي ربيع عبد الشفيع عوض فايز، لاعب المنتخب الوطني للرماية، ميدالية ذهبية جديدة لمصر، ضمن منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للرماية على الأطباق المروحية، التي تستضيفها ولاية دالاس الأمريكية ويشارك بها أبطال العالم من ١٢ دولة بعدد ٢٤٠ رامي و رامية.



 

وحصد ربيع المركز الأول وكأس البطولة في مرحلة الناشئين متفوقًا على أبطال العالم، كذلك شارك في مسابقة “BIG D CHAMPIONSHIP” وحقق المركز الرابع مكرر، على هامش بطولة العالم بعدما أصاب 24 طبقًا من أصل 30.

وحرص الراميان تامر أنطوان وأشرف فضالي، المقيمان في الولايات المتحدة على الحضور للمشاركة في البطولة، ودعم اللاعبين المصريين في لافتة وطنية أثارت الحماس في نفوس البعثة المصرية.

 

كما حقق البطل مصري الجنسية هاري فارتان المركز الرابع في منافسات الرجال، فيما حل العمدة ياسين عبد السلام ياسين في المركز الرابع بالترتيب العام للبطولة .

 

وكانت مصر قد توجت أمس بالذهبية الأولى، من خلال الرامي صلاح قاسم، المركز الأول في منافسات اليوم الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للرماية الذي حق المركز الأول في افتتاح المنافسات محققًا رقمًا مميزًا حيث أصاب 29 طبقًا من أصل 30، ليضيف إنجاز جديد للرماية المصرية.

وأكد اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، أن ما حققته البعثة المصرية يعتبر إنجازا يضاف لسلسلة نجاحات الرماية المصرية في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لأول مرة تقام البطولة تحت القيادة الفنية للمصري الجنسية كلود فتال.

وتشارك مصر ببعثة ضخمة في البطولة، تضم 26 لاعبًا، إذ يضم فريق فردي الرجال صلاح قاسم ومحمد حسام فؤاد وطارق محسن، وفريق الرواد هشام الصاوي وهاري فارتان وحسن مرتجي.

 

وتضم بعثة المنتخب أيضًا كل من: برج ميشجان، أمين منصور، إبراهيم محمود، عمر أبو العز، كلود فتال، عاطف نعيم، محمد البحراوي، علي عمر، محمد خلف، أحمد الشبراوي، عوض عوض، ياسمين عبد السلام، أحمد عوض، عوض فايز، ربيع شفيع، الرائد ميخائيل رزق الله، أيمن محمد حسن، خالد عيد، حمدي عوضي، أشرف فضالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز