عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا

بدء فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا
بدء فرز أصوات الناخبين بانتخابات التجديد النصفي للأطباء بالمنيا

المنيا - علا الحينى

أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء باب التصويت ، بعد أن شهد المقر الانتخابي المنعقد بإحد فنادق مدينة المنيا، إقبالًا كبيرًا من الأطباء للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تقدم لها 43 مرشحًا.



قال الدكتور وائل حمدي ،الأمين العام لنقابة الأطباء الفرعية بالمنيا، أن أكثر من ألف ممن لهم حق التصويت والبالغ عددهم 3 آلاف و100 طبيب حضروا للإدلاء بأصواتهم، وتم غلق عملية التصويت في الخامسة مساءًا لتبدأ عملية فرز الأصوات.

ويشرف على إجراء الانتخابات المستشار محمد عبد العزيز طه رئيس النيابة الإدارية بملوي، والدكتور عمرو محمد علي نقيب الأطباء ،والدكتور وائل حمدي الأمين العام للنقابة بالمنيا ،ويقوم بعملية الفرز 5 من العاملين بمديرية الشباب والرياضة ،و5 من التربية والتعليم ،و3 من النقابة العامة للأطباء.

وأوضح الأمين العام للنقابة الفرعية بالمنيا أن المرشحين الذين تقدموا للانتخابات منهم 17 مرشحًا على مقاعد النقابة العامة بالقاهرة فوق 15 عاما يتم اختيار3 مرشحين منهم و13 مرشح لأقل من 15عاما لانتخاب3 مرشحين وعلى مقاعد النقابة العامة لمنطقة شمال الصعيد لأقل من 15 عاما تقدم مرشحين لانتخاب مرشح واحد وعلى مقاعد النقابة الفرعية للتجديد النصفي لأكثر من 15عام تقدم 6 مرشحين لاختيار مرشحين وتحت السن 5 مرشحين لاختيار مرشحين.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز