عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات لتنظيم بطولة العالم لكرة السرعة بمشاركة21 دولة

استعدادات لتنظيم بطولة العالم لكرة السرعة بمشاركة21 دولة
استعدادات لتنظيم بطولة العالم لكرة السرعة بمشاركة21 دولة

كتب - ا.ش.ا

يواصل الاتحاد المصري لكرة السرعة، برئاسة المستشار عمرو حسين رئيس الاتحادين العربي والأفريقي للعبة، الاستعدادات المكثفة لتنظيم بطولة العالم خلال الفترة من 25 حتى 30 أكتوبر الجاري بالمدينة الرياضية الشبابية بمدينة شرم الشيخ.



وقال المستشار عمرو حسين - في تصريحات إلى وكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الأحد - إنه تم تعيين محمد جميل مديرًا للبطولة؛ لما يتمتع به من خبرة كبيرة في مجال تنظيم الأحداث الكبرى، كونه رئيسًا لإحدى شركات السياحة المعروفة.

وأضاف أن الاتحاد تلقى موافقة 21 دولة على المشاركة في البطولة حتى الآن، وهي: الجزائر وتونس والمغرب وليبيا والسودان وجنوب السودان والكاميرون وأوغندا إلى جانب مصر الدولة المنظمة من قارة أفريقيا، والكويت والهند واليابان والسعودية وأفغانستان والأردن والعراق من آسيا، وفرنسا وألمانيا وبولندا وسويسرا وإسبانيا من أوروبا.

وتابع أن البطولة ستقام تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة ووزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لافتًا إلى أنه تم توجيه الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية في الوطن العربي، على رأسهم الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز