عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنيا يشهد يوم التميز الثالث لجامعة دراية

محافظ المنيا يشهد يوم التميز الثالث لجامعة دراية
محافظ المنيا يشهد يوم التميز الثالث لجامعة دراية

المنيا- علا الحينى

شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل السنوي الثالث (يوم التميز) لجامعة دراية بمدينة المنيا الجديدة، بحضور اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، والدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، والدكتور عماد حمدي رئيس مجلس إدارة جامعة دراية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب.



 

 

أشاد المحافظ بدور الجامعة في دعم البحث العلمي، الذي يعد مكونا أساسيا من مكونات منظومة التعليم الجامعي الخاص، مع تشجيع التعاون والشراكة بين الجامعات الخاصة والشركات والمؤسسات الإنتاجية والصناعية والخدمية في مجال البحث العلمي، مؤكدا أن الجامعة ساهمت وبشكل كبير في خفض مستويات الاغتراب لأبناء المحافظة الذين يضطرون للدراسة بالقاهرة والمحافظات الأخرى، حيث إن التنوع في الفرص التعليمية يصب بالنهاية في مصلحة الطلاب.

 

 

وقال الدكتور عماد حمدي، رئيس جامعة دراية: إن الجامعة تمنح طلابها عددًا من المزايا التي يتمتع بها طلاب الجامعات الحكومية، مشيراً إلى أن الجامعة تهدف إلى تعليم الطلاب العطاء وليس المواد العلمية فقط، مع تنمية فكرة المشاركة المجتمعية لغرس الولاء والانتماء لدى الطلاب.

 

 

وأكد رئيس الجامعة أن جامعة دراية منذ أن تم إنشاؤها وهي تسعى إلى توفير تعليم جامعي عالٍ ذي جودة تتوافق مع متطلبات العصر لقاطني صعيد مصر، والتأكيد على الانخراط والاكتشاف والمشاركة الفكرية الفعالة في إطار بيئة أكاديمية متميزة ملائمة لهذا التعلم.

وفي ختام الحفل كرمت الجامعة عدداً من أعضاء هيئة التدريس والشخصيات العامة وعددا من الطلاب المتميزين والمتفوقين علمياً ورياضياً.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز