عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رضوى العوضي: «جنس تالت» يناقش الشذوذ والتحول الجنسي

رضوى العوضي: «جنس تالت» يناقش الشذوذ والتحول الجنسي
رضوى العوضي: «جنس تالت» يناقش الشذوذ والتحول الجنسي

كتبت - إسراء النجمي

تستعد الكاتبة رضوى العوضي لإصدار مجموعتها القصصية الجديدة تحت عنوان «جنس تالت»، عن دار «شخابيط» للنشر والتوزيع، وذلك خلال أسابيع قليلة.



وقالت العوضي في تصريحات خاصة لـ«بوابة روزاليوسف»: «أستعد لإصدار عملي الأدبي الجديد تحت عنوان «جنس تالت»، الذي أعرض وأناقش فيه النماذج غير السوية للمرأة من شذوذ جنسي وتحول جنسي وما غير ذلك من نماذج غير سوية تشوه صورة المرأة بشكل عام، «جنس تالت» صادر عن دار «شخابيط» للنشر والطباعة والتوزيع، وهي إحدى شركات إنسان اليوم، ومن المقرر إقامة حفل توقيع في نهاية شهر أكتوبر الجاري».

كما أكدت أنها سعيدة جداً بهذا التعامل، لأن الهدف واحد وهو مخاطبة الشباب بقلم جريء، كما أقدمت الدار بجرأة على النشر مثلها، وتمنت أن تصل رسالتها للمجتمع، وتكون مجموعة «جنس تالت» سلاح الثقافة الذي يجب أن يطرح للشباب الفترة القادمة، خاصةً بعد مشروع ليلي الذي أصبح حديث المجتمع المصري في الفترة الماضية، وانتشار مثل تلك النماذج بشكل مخيف.

كما صرح دكتور سامح شاكر، رئيس مجلس إدارة شركات إنسان اليوم، بأنه اختار رضوى العوضي وروايتها الجديدة لأنها تناقش القضايا المهمة التي انتشرت في مجتمعنا المصري، وسط الشباب باسم الحرية مثل «المثلية، والتحول الجنسي»، وغيرهما من مبررات للنماذج غير السوية سواء للمرأة أو الشباب.

جدير بالذكر أن آخر الأعمال الأدبية لرضوى العوضي، كانت رواية تحت عنوان «جينا»، التي أقيم حفل توقيعها في دار الأوبرا المصرية منذ عام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز