عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سكرتير عام محافظة المنيا يشهد الاحتفال بمرور ٤٤ عامًا على نصر أكتوبر

سكرتير عام محافظة المنيا يشهد الاحتفال بمرور ٤٤ عامًا على نصر أكتوبر
سكرتير عام محافظة المنيا يشهد الاحتفال بمرور ٤٤ عامًا على نصر أكتوبر

المنيا - علا الحينى

شهد اللواء نبيل منصور سكرتير عام محافظة المنيا، الحفل الذي نظمته جمعية نصر أكتوبر للتنمية الشاملة بديوان عام المحافظة بمناسبة مرور 44 عاماً على انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور العقيد أكرم على المستشار العسكري بالمحافظة والعقيد أشرف جمال نائب بالبرلمان واللواء عماد الدين إبراهيم رئيس مجلس إدارة الجمعية.



أكد السكرتير العام أن حرب أكتوبر وانتصاراتها رسالة وطنية لأبنائنا من الشباب فهم بناة المستقبل، مشيراً إلى أن القوات المسلحة سطرت بدماء أبطالها ملحمة وطنية لاسترداد الأرض ورفع علم مصر خفاقاً على أرض سيناء.

وأضاف أن حرب أكتوبر منحت المصريين دروساً لا تنتهي من الإصرار والعزيمة والرغبة في النجاح بما تحويه من أحداث مثيرة يحكيها لنا الآباء والأجداد ممن خاضوا هذه الحرب أو عاشوا وقتها، فلم تنكسر أحلام المصريين المشروعة ولم يعجز المصريون أمام العتاد العسكري وإنما كان التفكير دائماً نحو البناء من جديد، والذي كان حلم استغرق تحقيقه أيام وسنين من حياة المصريين امتلأت بالقصص والعبرات التي يرويها لنا التاريخ عن شعب أصر على النجاح وحققه.

وتضمن برنامج الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والغنائية بالاشتراك مع قصر ثقافة المنيا إلى جانب عرض فيلم وثائقي حول انتصارات أكتوبر وفيلم حول إنجازات وإسهامات الجمعية، خلال الأعوام الأربعة الأخيرة، وفى ختام الحفل تم تكريم عدد من مقاتلي حرب أكتوبر 1973

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز