عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إخلاء سبيل ضابط شرطة فى اعتدائه على تلاميذ مدرسة للغات

إخلاء سبيل ضابط شرطة فى اعتدائه على تلاميذ مدرسة للغات
إخلاء سبيل ضابط شرطة فى اعتدائه على تلاميذ مدرسة للغات

المنيا - علا الحينى

قررت نيابة مركز مطاي شمال المنيا اليوم، بإشراف المستشار أسامة عبد المنعم المحامى العام لنيابات شمال المنيا، إخلاء سبيل رائد شرطة وزوجته من ديوان مركز الشرطة بضمان الوظيفة، وطلب تحريات المباحث حول واقعة اقتحام المدرسة التجريبة الابتدائية للغات بمدينة مطاي وضرب التلاميذ.



ترجع أحداث القضية إلى تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا،  بلاغًا من إدارة مطاي التعليمية، بقيام كل من محمد . ع . ن 38 سنة رائد شرطة، من قوة أمن محور قناة السويس، وزوجته  د . ع 35 سنة، وحماته و . ع 62 سنة بالمعاش، يقيمون ببندر مطاي، باقتحام المدرسة التجريبية للغات "ابتدائي"، وضرب تلميذ، ما أدى إلى إرهاب باقي التلاميذ والمعلمين بالمدرسة، كما أن الأول "الضابط" وجه شتائم للمدرسين والتلاميذ، وتحرر محضر برقم 3927 لسنة 2017 إداري مطاي، إضافة إلى 15 محضرا من أولياء أمور تم ضمها للمحضر الأصلي برقم 33 أحوال بتاريخ 18 أكتوبر.

وقضي بعض تلاميذ المدرسة، ليلة أمس بمقر محكمة مطاي، في انتظار أخذ أقوالهم من قبل النيابة العامة حول الواقعة، كما قام وفد من الإدارة التعليمية بمركز مطاي، برئاسة عاطف مشهور، مدير الإدارة، بزيارة المدرسة، لبث رسالة طمأنينة بعد الواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز