عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

‎بداية قوية لفرق "الدفاع الجوى" بمسابقات اتحاد كرة القدم

‎بداية قوية لفرق "الدفاع الجوى" بمسابقات اتحاد كرة القدم
‎بداية قوية لفرق "الدفاع الجوى" بمسابقات اتحاد كرة القدم

فريق براعم ٢٠٠٨ مع مدربه الكابتن وائل حسين قبل بدء منافسات هذا الموسم



 

 

كتب - بوابة روزاليوسف

 

‎مع انطلاق الموسم الكروى الجديد، أعلنت فرق (الدفاع الجوى) فى جميع المراحل السنية عن نفسها ، بتحقيق إنتصارات مميزة فى المسابقات التى ينظمها الإتحاد المصرى لكرة القدم.

‎فبالامس ..وعلى ملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر ،نجح فريق مواليد ٢٠٠٨ فى إكتساح فريق (مصمص) برباعية نظيفة سجلهم عمر سعيد،مروان علاء (هدفان) و طونى جورج ، ليتصدر جدول المسابقة مع انبى بفارق الأهداف.

‎الفريق يدربه الكابتن وائل حسين ويشرف على فرق أكاديمية الدفاع الجوى الكابتن حاتم أحمد ‎الذى أكد أن فرق الدفاع الجوى تخطت مرحلة المشاركة إلى مرحلة المنافسة والتواجد بقوة فى جميع منافسات إتحاد الكرة.

‎وأشار إلى أن هذة هى السنة الثانية التى تشارك بها فرق الدفاع منذ تأسيس الأكاديمية عام٢٠١٥ ، والهدف إخراج جيل جديد يعرف معنى الجماعية فى الاداء والتعاون والالتزام داخل وخارج الملعب.

‎أما الكابتن وائل حسين ،فأكد أن منافسات هذا العام أقوى كثيرا من العام الماضى لتنوع الفرق والاكاديميات المشاركة حتى أن هناك إحدى الاكاديميات فى مسابقة ٢٠٠٨ استعانت بمدرب أجنبى لقيادة الفريق  وهو ما يوضح حجم الاهتمام بالمسابقة.

‎وأضاف أنه يتطلع للمنافسة القوية على البطولة ، خاصة أن لديه مجموعة كبيرة من اللاعبين، مما سيتيح له الاستفادة بكل الامكانيات والمهارات الموجودة لتحقيق نتائج طيبة.

 

 

الكابتن حاتم أحمد ..المشرف العام على فرق أكاديمية الدفاع الجوى وجلسة مع لاعبى فريق ٢٠٠٨

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز