عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يوفنتوس يفوز على أودينيزي 6ـ2

يوفنتوس يفوز على أودينيزي 6ـ2
يوفنتوس يفوز على أودينيزي 6ـ2

كتب - وكالات

حقق فريق يوفنتوس، اليوم الأحد، فوزا كبيرا على مضيفه أودينيزي بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب "فريولي الجديد"، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري ".



كان أصحاب الأرض هم من بادروا بالتسجيل عن طريق ستيب باريتشا في الدقيقة الثامنة، لكن اليوفي أدرك التعادل بعدما سجل سامير كايتانو دي سوزا هدفا ذاتيا في مرماه في الدقيقة 14.

ولم تكد تمر ست دقائق حتى تقدم اليوفي في الدقيقة 20 عن طريق سامي خضيرة، ثم تعرض الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للطرد بعد حصوله على إنذارين متتاليين للاعتراض في الدقيقة 26.

وأدرك أودينيزي التعادل في الدقيقة 47 بواسطة دانيلو لارانجييرا، لكن بعدها فرض اليوفي هيمنته على اللقاء ليتقدم مجددا في الدقيقة 52 عبر دانيلي روجاني، ثم عاد خضيرة ليزور الشباك مجددا بعدها بسبع دقائق قبل أن يكمل ثلاثيته في الدقيقة 87، ويسجل الهدف الخامس، ثم اختتم ميراليم بيانيتش السداسية في الدقيقة 90.

بهذا الفوز، رفع اليوفي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن إنترميلان الثاني وثلاث نقاط عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند ست نقاط في المركز الخامس عشر. 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز