عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مشروع جديد بمدينة السادات للاكتفاء من اللحوم الحمراء

مشروع جديد بمدينة السادات للاكتفاء من اللحوم الحمراء
مشروع جديد بمدينة السادات للاكتفاء من اللحوم الحمراء

المنوفية - عبد اللطيف علي

التقي اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بوفد رفيع المستوي يضم عدداً من قادة القوات المسلحة وذلك نتيجة قيام محافظ المنوفية بوضع مقترح نحو عمل مزارع كاملة للثروة الحيوانية وملحقاتها من اللحوم والألبان واللحوم المصنعة علي قطعة أرض مملوكة للمحافظة بمدينة السادات تبلغ مساحتها 300 فدان .



 حيث تقوم القوات المسلحة بإنشاء ذلك المشروع العملاق الذي من المنتظر أن يكون مردوده ضخما علي محافظة المنوفية بوجه خاص ومحافظات الدلتا بالكامل ، حيث  يضم ذلك المشروع محالب وتثمين ومجازر ومصنعا عملاقا لمنتجات الألبان ، وستقوم القوات المسلحة بتنفيذ وتمويل ذلك المشروع في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بسلة الغذاء ونشر الخدمات لتصل للمواطنين في ربوع القري والمدن .

كما أنه من المنتظر أن يوفر المشروع العملاق فرص عمل لأبناء المحافظة ، حيث طالب محافظ المنوفية القوات المسلحة بأن يكون العاملون المدنيون في هذا المشروع من أبناء المحافظة وقد رحبت القوات المسلحة بذلك مشيدة بحرص المحافظ علي توفير فرص عمل لأبناء المنوفية .

ومن المنتظر أن تقوم القوات المسلحة فور انتهاء المشروع بإنشاء عدد من المنافذ علي مستوي المحافظة ابتداءً من أشمون نهايةً بمدينة السادات ، وستكون المنافذ هي الحاوية للحوم والألبان الطازجة يومياً وبأسعار في متناول المواطن ، وذلك في إطار التوجه الذي تتخذه القوات المسلحة في بناء الوطن والتخفيف عن المواطنين .

هذا وقد أثنت القوات المسلحة علي موقع إقامة المشروع التي اقترحته المحافظة والفكرة في حد ذاتها لما لها من آثار إيجابية ضخمة تعود بالنفع علي كل مواطني الدلتا وخاصة محافظة المنوفية التي يقام علي أرضها المشروع بمدينة السادات .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز