عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

افتتاح تجديدات مجمع بضائع شركات مصر للطيران للشحن الجوي

افتتاح تجديدات مجمع بضائع شركات مصر للطيران للشحن الجوي
افتتاح تجديدات مجمع بضائع شركات مصر للطيران للشحن الجوي

كتب - بوابة روز اليوسف
افتتح شريف فتحي وزير الطيران المدني عصر اليوم  الاثنين، مجمع بضائع شركة مصر للطيران للشحن الجوي بمطار القاهرة ، وذلك بعد تجديده وفقا لخطة التطوير التي تبنتها الشركة منذ فترة .
حضر الافتتاح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والمهندس محمد سعيد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى وقيادات وزارة الطيران المدني ومصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي .
وصرح مسلم بأن عمليات تطوير مجمع البضائع استهدفت تسهيل الإجراءات لعملاء شركة الشحن الجوي بما يمكنهم من الحصول على الخدمة في أقل وقت ممكن .. كما تعمل هذه التجديدات على إنهاء الحركة العشوائية في مجمع البضائع فتظهره بالشكل الحضاري اللائق بشركة الشحن الجوي كشركة عالمية حاصلة على أهم الاعتمادات الدولية .
وشملت أعمال التطوير ساحة قبول الشحنات وساحة الفرز والاستلام ومخازن الواردات والساحة الخارجية وسقف مبنى المجمع الرئيسي بالإضافة إلي تجديدات في الواجهات وأيضا إعادة تنظيم ساحة الانتظار .
وقال باسم جوهر إن الشركة مستمرة في خطة التطوير سواء في الخدمات المقدمة للعملاء أو في زيادة الأسطول ، حيث سيتم ضم 4 طائرات جديدة لأسطول الشحن الجوي 3 من طراز A330 -200 وواحدة من طراز B738 خلال العامين القادمين .
وأضاف أنه من المخطط العمل على زيادة أرباح الشركة في العام المالي الحالي ، والتي كانت قد زادت بنسبة 90 % في العامين الماضيين.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز