عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب الواجب.. موظف يتهم مدرسة بضرب نجله

بسبب الواجب.. موظف يتهم مدرسة بضرب نجله
بسبب الواجب.. موظف يتهم مدرسة بضرب نجله

كتبت - مي غلاب

أمرت نيابة إمبابة برئاسة المستشار محمد عبد المنعم بعرض طالب بالصف الثالث الابتدائي على الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليه، بعدما اتهم والده مدرسة اللغة العربية بالتعدي عليه وضربه بعصا، كما أمرت باستدعاء المدرسة لسؤاله حول الاتهام المنسوب إليها، وطالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.



كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث قسم إمبابة تلقى بلاغ من "أسامة . ع . ال . م" موظف، يفيد بتعرض نجله "ضياء" البالغ من العمر 8 سنوات للاعتداء والضرب أثناء تواجده بالمدرسة الخاصة به، وقد اتهم "ن" مدرسة اللغة العربية التي تعمل بالمدرسة بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام عصا خشبية، مما أدى إلى إصابته بكدمات في منطقة القدم والركبة أدى ذلك إلى وجود صعوبة في الحركة.

وأضافت التحقيقات، أنه تم الاستماع إلى أقوال الطفل المجني عليه، حيث أكد أنه ذهب إلى المدرسة يوم الواقعة، وأثناء حضوره الحصص المقررة عليه، دخلت المدرسة المشكو في حقها لبدء حصة اللغة العربية التي تقوم بتدريسها، وعندما سألت عن الواجب أخبرها الطفل بأنه لم يقم بعمله، ففوجئ بها تقوم بضربه على قدمه اليسرى بعصا كانت في يدها أمام الجميع، فأخبر والديه بما حدث معه فتوجه إلى قسم الشرطة، وقام بتحرير محضر حمل رقم 28943 لسنة 2017 جنح قسم إمبابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز