عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقرار الحالة الصحية للفنانة شادية

استقرار الحالة الصحية للفنانة شادية
استقرار الحالة الصحية للفنانة شادية

كتب - ا.ش.ا

استقرت الحالة الصحية للفنانة الكبيرة شادية، بعد استجابتها للعلاج بمستشفى الجلاء العسكري، وسط توقعات بنقلها من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية، خلال أيام، بعد زوال مرحلة الخطر، حيث أصيبت قبل أيام بجلطة في المخ.



 

وقالت الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام، والتي ترافق شادية بالمستشفى، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الإثنين، إن الأطباء طمأنوها على استقرار الوضع الصحي للفنانة الكبيرة وزوال مرحلة الخطر، طالبة من المصريين الدعاء لها.

 

ياسمين الخيام نفت ما تردد من شائعات حول إصابة شادية بالزهايمر وعدم تعرفها على المحيطين بها منذ دخول المستشفى، مؤكدة أن تشخيص الأطباء للحالة كان جلطة بسيطة بالمخ، وهي الآن في طريقها للشفاء بدعوات محبيها.

 

وأعربت عن شكرها للفريق الطبي المتابع لحالة الفنانة الكبيرة، متوقعة أن يتم فتح باب الزيارة لها خلال الأيام المقبلة، ونقلها إلى غرفة عادية.

 

فيما أكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، طارق مرتضى، أن الحالة الصحية للفنانة شادية مستقرة بشكل كبير، وقال، في بيان، اليوم، إن نقيب الموسيقيين هاني شاكر يتابع حالتها باستمرار، وكلف لجنة الخدمات بالنقابة برئاسة المايسترو حسن فكري بمتابعة حالتها بشكل دائم.

 

وكان خالد شاكر، نجل شقيق شادية، قد طمأن جمهورها ومحبيها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، بشأن حالتها الصحية، وكتب: "بدعواتكم ودعوات الملايين استجابت الحاجة شادية للعلاج وما زال أمامنا طريق طويل يحتاج منكم مواصلة الدعاء ليتم الله الشفاء".

 

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أعلنت، أمس الأحد، إهداء الدورة المقبلة (39) للفنانة شادية ، والمقرر إقامة فعالياته خلال الفترة من 21 حتى 30 نوفمبر الجاري.

 

 شادية، حياتها الفنية بدأت عام 1947، عبر مسابقة لاختيار وجوه جديدة للقيام ببطولة سينمائية، واصطحبها والدها، ولم يكن يتعدى عمرها حينذاك 16 عاما لتقديمها إلى لجنة المسابقة، وتحمس لها المخرج أحمد بدرخان، وتبناها حلمي رفلة فنيًا وأطلق عليها الاسم الفني (شادية) لتنطلق مسيرتها الحافلة وتصبح من أهم النجمات العربيات.

 

 شادية أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في "الليلة المحمدية"، وأدائها أغنية "خد بإيدي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز