عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. الحنجرة الإماراتية تقصف "تنظيم الحمدَين"

بالفيديو.. الحنجرة الإماراتية تقصف "تنظيم الحمدَين"
بالفيديو.. الحنجرة الإماراتية تقصف "تنظيم الحمدَين"

أطلقت الحنجرة الإماراتية نيرانها الشعرية، لتهز عرش "تنظيم الحمدَين"، شعر يرهب ممولي الإرهاب بالمال والسلاح.



قولوا لقطر لا توصلي لحد الخطر.. لا بد من نقطة على آخر السطر.. أو نقلب الصفحة ونبدأ من جديد.. أما العذر ما عاد للخاين عذر.. قولوا لحمد يخزم حمد واللي معه.. قولوا لعزمي بن بشارة ينثبر.. أنا أشهد إن هذا ولا هذا كفو.. كلا على نفسه خطر.

قولوا لقطر ما عاد فيها حامد ولا حمد.. ولا يداويها تميم المنتظر.. ما دامه التركي حامي البطن.. والفارسي الخاين غدا يحمي الظهر.

واللي بعدها أدهى وأمر.. أنهم نووا يهدون  كسرى ذكر الدوحة العطر.. لا والله ليبطون دا بعد المنى.. والشر مسطور ويسطر من سطر.. لا مرشد الإخوان.. لا يوسف ولا مليون واحد مثلهم يقلب حجر.. ما دام بوخالد يحمي عز العرب.. خشمه يشم المجد ويرده  فخر.

ما دام أبو سلمان للحق اعتز.. وسيوف سلمان الحزم تشطر شطر..

اسلم يا ابوخالد ورد قيد العدا.. واحنا جنودك وأبشر بطيب الخبر.. برجال زايد دك كل حصونهم.. لا عاد تبقي منهم ولا تذر.. باخوان شما علم اللي ما علم.. أن الصبر تجاوز حدود الصبر.. آمر على ما تمتلك أرواحنا.. يا ذخر شعبك كل شعبك لك ذخر.. قولوا لأهلنا في قطر وأحبابنا.. دوحة قطر ما هي ضحية من غدر.. نقف معاهم ضد من خان العهد.. ونرجع الدوحة لكل قلب انفطر.

وترد وحتنا ولمة شملنا.. واللي تكبر على الأخوة ما كبر.. خليجنا واحد رغم انف العدو..شبر شير شبر شبر.. وترد وحدتنا ولمة شملنا.. واللي تكبر على الأخوة ما كبر.. خليجنا  واحد رغم أنف العدو.. شبر شبر شبر.. قولوا لقطر ما توصلي حد الخطر لابد من نقطة على آخر سطر.. أو نقلب الصفحة ونبدأ من جديد.. أما العذر ما عاد للخاين عذر.

 

كلمات علي الخوار وألحان فايز السعيد وغناء :

حسين الجسمي

ميحد حمد

عيضة المنهالي

فايز  السعيد

حمد العامري

أحمد الهرمي

علي بن محمد

فؤاد عبد الواحد

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز