عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دينا إبراهيم: تفاعل وأفكار الشباب والمحاضرين من أهم نجاحات منتدى شباب العالم

دينا إبراهيم: تفاعل وأفكار الشباب والمحاضرين من أهم نجاحات منتدى شباب العالم
دينا إبراهيم: تفاعل وأفكار الشباب والمحاضرين من أهم نجاحات منتدى شباب العالم

كتب - محمد خضير

أعربت الإعلامية الشابة دينا إبراهيم، المذيعة بقناة النيل للأخبار بالتليفزيون المصري، عن سعادتها في إدارة ندوة "كيف يصنع العالم قادته؟" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، بحضور مجموعة مختاره من المدربين في مراكز إعداد القادة في العالم، ونماذج ناجحة من الشباب من أستراليا وسنغافورة ومصر وكندا.



وأشارت دينا، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف الإخبارية" إلى أنه كانت هناك حالة من التفاعل بين شباب الحاضرين والمتحدثين في الندوة، وكانت القاعة ممتلئة عن آخرها، واستمر النقاش بين الشباب والمتحدثين في أروقة المنتدى حتى بعد انتهاء مدة الجلسة النقاشية.

وأوضحت أن المنتدى تم الإعداد له جيدا من قبل خريجي برنامج التأهيل الرئاسي الذين كانوا مسؤولين بالكامل عن تنظيم المنتدى تحت إشراف المسؤولين أيضا، وهذه من وجهة نظري من أهم إيجابيات المؤتمر.

وأضافت دينا، إن من أهم ما يميز المنتدى هو حالة التفاعل بين الشباب الموجودين من دول مختلفة مع المحاضرين من المسؤولين والخبراء، وكانت هناك فرصة لطرح أفكارهم وتساؤلاتهم، والنقاش مع الشباب المصري حول ما ينقله الإعلام الغربي عن مصر، بالإضافة إلى الحضور الكبير بالقاعات، حيث كانت دائما ممتلئة بالشباب والأفكار، والندوات كانت متنوعة وثرية جدا.

وترى دينا إبراهيم، أن أهم رسالة أرسلها المنتدى هي الأمن والأمان الموجود في مدينة شرم الشيخ على عكس ما يشاع عن عدم وجود أمان بمصر، بالإضافة إلى انبهار الحضور بجمال الطبيعة بشرم الشيخ وكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وقالت، إن نتائج المنتدى لا تقاس بكم تم إنفاقه، ولكن بإعادة وضع مصر على الخربطة، واعتبارها من جديد قبلة للثقافة والحوار والانفتاح على العالم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز