بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 نوفمبر 2017 - 29 : 20   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي
تدريب روزاليوسف

في 3 مسلسلات.. طارق صبري "صعيدي ومهندس وضابط"

13 نوفمبر 2017 - 26 : 17




كتبت : إسراء النجمي

يشارك الفنان طارق صبري انتعاشة فنية هذه الفترة، في ثلاثة مسلسلات تليفزيونية أولهم "ورا الشمس"، "البيت الكبير"، "الحب الحرام".

وقال طارق في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": أواصل التصوير في ثلاثة مسلسلات وهم "البيت الكبير"، "ورا الشمس"، "الحب الحرام"، وأنه يجسد ثلاث شخصيات مختلفة، وهي دور الصعيدي- لأول مرة- في مسلسل "البيت الكبير"، وفي مسلسل "ورا الشمس"، يجسد دور ضابط مباحث في قسم جرائم النفس في مسلسل "ورا الشمس"، بينما أنا أشرف مهندس البترول الذي يتزوج فتاة من عائلة غنية، ويبتعد عنها عندما تتعرض عائلتها لأزمات مالية وذلك في مسلسل "الحب الحرام"، الذي نستكمل تصويره الفترة القادمة في مدينة "أبو ظبي".

وعن تجسيده لأول مرة دور الصعيدي في "البيت الكبير" وكيف تعلم اللهجة الصعيدي قال: الأمر لم يكن بسيطاً، لكنني قُمت بمذاكرة اللهجة الصعيدي بشكل جيد، وأتمنى أن ينعكس ذلك على الدور بشكل إيجابي.

ويستعد "صبري" للعودة غداً من جديد في عرض مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" في القاهرة على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك بعد النجاح الذي حققه العرض في الإسكندرية الشهر الماضي على مسرح "بيرم التونسي"، وقبله على مسرح "الطليعة" بالعتبة، المسرحية من تأليف محمود جمال، وبطولة "طارق صبري، ياسر صادق، علاء قوقة، حمادة شوشة، هند عبد الحليم، محمد ناصر، هايدي رفعت، وأداء صوتي النجم نبيل الحلفاوي.

جدير بالذكر أن "البيت الكبير"، يشارك في بطولته بجانب طارق صبري كل من "سوسن بدر، لوسي، ريم البارودي، دينا، مُنذر رياحنة، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

ويشارك صبري في بطولة "ورا الشمس" مع كل من الفنانون "لقاء الخميسي، أحمد حسني، جيهان خليل، نبيل عيسى، تأليف محمد ناير، إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج إسلام مُرسي.

كما يشاركه في بطولة "الحب الحرام" كل من "بوسي، رنا سماحة، حازم سمير، أشرف مصيلحي، أحمد عصام، منة فضالي، عبير صبري، جيهان خليل، رباب ممتاز، كلوديا، وسمر جابر"، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 
 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

الأهلي والزمالك
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
كينج إم


المونديال



مستشفي جلوبال كير