بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 نوفمبر 2017 - 23 : 20   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي
تدريب روزاليوسف

هاني مهنى يطالب بمعالجة "شيرين" نفسيا

14 نوفمبر 2017 - 28 : 18




كتبت : إسراء النجمي

بعد إصدار قرار من قبل نقابة المهن الموسيقية بوقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وعدم منحها التصاريح اللازمة للحفلات التي سوف تقوم بإحيائها لحين المثول أمام النقابة لإنهاء التحقيق معاها، علق الموسيقارهاني مهنى على الواقعة المُسيئة لمصر، وقال في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف": حزين جداً لأجل شيرين وغاضب لأمرها لا عليها، فنحن في حاجة لصوت مثل صوت شيرين، فمصر لديها كم قليل من الأصوات الرائعة مثل شيرين، ولكن يجب عليها أن توقف تلك التصرفات الهوجاء وغير المسئولة، فهذه ليست بأول مرة تتصرف تصرفا غير مسئول تحت بند "الاستظراف" واستخفاف الدم، في كل مرة تُسيء لشخص تعود للاعتذار، ولكن هذه المرة ستعتذر لمن؟ وكم مليونا سيقبل اعتذارها؟!. فهي أساءت لرمز من رموز مصر، بل وليس مصر فقط ولكن الوطن العربي بأكمله، فهناك عرب أشقاء يعشقون تراب مصر ونيلها، وبكل تأكيد سيغضبون لذلك الأمر".

وأردف: "أتمنى من شيرين ألا تفتح فمها سوى للغناء فقط، وأن تجد حلا لمشكلتها، يجب عليها أن تعرض نفسها على دكتور نفسي وتتعالج، فنحن بحاجة لصوتها، ولا نستطيع أن نوقفها من الغناء بشكل دائم ونهائي، فليس من المقبول شخصية بقيمتها وموهبتها الفنية يصدر منها مثل تلك التصرفات غير المُشرفة وغير الصحيحة".

مضيفاً: "لا نستطيع أن نضع شيرين في برواز الخونة، ولكن هي من تضع نفسها في مواقف سخيفة، الحرية الشخصية تحترم ولكن غير مقبولة ومرفوضة في تلك المواقف، فالحرية لها حدود، ومن أهم بنودها عدم التعدي على الآخر، وهي فعلت ذلك من قبل، وتعدت وأساءت إلى أشخاص ورموز فنية، ولكن تطور الأمر معها ليتخطى حدود غير المقبول بإساءتها لملايين المصرين بل والعرب أيضاً، هي لم تُدرك أنها تعدت على شريان تغنى له عمالقة الفن أمثال "أم كلثوم، عبد الحليم، وغيرهما، وغازله الشاعر أحمد شوقي".

وتابع: "نحن كنا ضد دولة "إثيوبيا"، عندما شعرنا بأننا سنفقد ولو جزءا بسيطا من "شريان الحياة" بالنسبة لنا، فكيف لها أن تتصرف ذلك التصرف الغبي".

وأوضح مهنى: "كلي ثقة أن شيرين لم تكن تقصد الإهانة، ولكن هناك الكثير من الشعب المصري غير واعٍ، ولم يفرق معه لا شيرين ولا صوتها وسيقول "طظ فيها وفِي صوتها مش عايزينها".

 

جدير بالذكر أنه انتشر فيديو لشيرين عبد الرهاب على مواقع السوشيال ميديا في إحدى الحفلات الغنائية بلبنان، وعندما طلب منها أحد الحاضرين من الجمهور أن تغني "مشربتش من نيلها"، ردت عليه بذلك الرد "هتجيلك بلهارسيا"، مما أثار غضب المصريين، وعلى الفور تم إصدار قرار بوقفها من العمل من قبل نقابة المهن الموسيقية، لحين الانتهاء من التحقيق.

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

الأهلي والزمالك
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
كينج إم


المونديال



مستشفي جلوبال كير