عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجماهير المصرية تحجز كل تذاكر مباريات الفراعنة في المونديال

الجماهير المصرية تحجز كل تذاكر مباريات الفراعنة في المونديال
الجماهير المصرية تحجز كل تذاكر مباريات الفراعنة في المونديال

كتب - محمد يوسف
حجزت الجماهير المصرية ، جميع تذاكر المقاعد المُخصصة لهم في مباريات الفراعنة خلال مشاركتهم بكل الأدوار، في نهائيات كأس العالم المقرر، إقامته في روسيا من 14 يونيو وحتى 15 يوليو بعام 2018 ، متفوقين على الجماهير العربية والإفريقية التي ستشارك بلادهم في المونديال.
 

ويتبقى مقاعد قابلة للحجز لكل من دول السعودية والمغرب وتونس ونيجيريا والكاميرون والسنغال، وذلك بعد ساعات من فتح موقع الفيفا باب التسجيل للحجز في المرحلة الثانية .



كان الاتحاد الدولى "فيفا" أعلن استئناف عملية بيع تذاكر نهائيات النسخة المقبلة من كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال اليوم، الخميس، فى تمام الحادية عشرة صباحا، وتستمر حتى 28 نوفمبر الجارى، وتتراوح أسعار التذاكر المنتخب الوطنى فى المونديال المطروحة عبر موقع الاتحاد الدولى من 6,115 جنيه حتى تصل إلى 59,905 ألف جنيه.

وكانت المرحلة الأولى قد انتهت في الفترة من 14 سبتمبر وحتى 12 أكتوبر، وبيع ما يزيد عن 622 ألف تذكرة، والتى شهدت تقديم ما يقرب من 3 ملايين ونصف طلب من قبل الجماهير، ليتم تخصيص التذاكر من خلال قرعة عشوائية.

أما المرحلة الثانية للبيع فسيتم تقسيمها أيضا على فترتين، الأولى من 5 ديسمبر 2017 حتى 31 يناير 2018، على أن يتم توزيع حصص التذاكر وفقا لقرعة عشوائية، وخلال الفترة ما بين 13 مارس وحتى الثالث من أبريل ستكون التذاكر متاحة بأسبقية الحجز.

 

 

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز