عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف علي مقدمى قرعة مونديال روسيا

تعرف علي مقدمى قرعة مونديال روسيا
تعرف علي مقدمى قرعة مونديال روسيا

 سيقدم الهداف الإنجليزي السابق جاري لينيكر والصحفية الروسية ماريا كوماندنايا، حفل القرعة النهائية لمونديال روسيا 2018 في كرة القدم في الأول من ديسمبر المقبل في قصر الكرملين موسكو، بحسب ما ذكر الاتحاد الدولي، الجمعة.



وأشارت الفيفا إلى أنه "سيكون برفقة لينيكر وكومادنايا ثمانية مساعدين، أحدهم أسطورة كرة القدم الروسية نيكيتا سيمونيان. وفي الأيام القليلة المقبلة سيتم الكشف عن هوية المساعدين السبعة الآخرين".

 

وقال لينيكر، هداف مونديال 1986 والذي بلغ مع بلاده نصف نهائي 1990: "كلاعب، كنت محظوظا بالمشاركة مرتين في نهائيات كأس العالم. إنه أمر خاص أن أشارك مجددا في بطولة أخرى، اليوم على المنصة للكشف عن نتائج القرعة. كنت في الجهة المقابلة كلاعب بانتظار من هم المنافسين الذين سأواجههم، وأعلم لأي مدى هذه اللحظة مؤثرة".

 

ويقدم لينيكر، لاعب توتنهام وبرشلونة الإسباني وناغويا الياباني سابقا، برنامج "مباراة اليوم" في الدوري الإنجليزي، كما يعمل معلقا على مباريات دوري أبطال أوروبا في قناة بي تي سبورتس، وكذلك كأس أوروبا وكأس العالم.

 

في المقابل، تعد كوماندنايا إحدى الصحفيات الرياضيات الأكثر شهرة في روسيا، ولديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة في وسائل الإعلام المختلفة، سواء في الإذاعة أو التلفزيون، على غرار فوكس سبورتس، وماتش تي في وموسكو أف أم.

 

وينتظر متابعو كرة القدم بفارغ الصبر قرعة المونديال التي من المرجح أن تسفر عن "مجموعة موت" واحدة على الأقل تضم أقوى المنتخبات العالمية.

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز